دوري جوال السلوى: فوزان للدير ورفح على المغازي وشباب البريج

غزة - دنيا الوطن - مصطفي صيام
حقق فريق خدمات دير البلح فوزاً مستحقاً على فريق خدمات المغازي بنتيجة 58/56 في افتتاح مباريات دور الإياب من دوري جوال السلوي يوم الاثنين على صالة الشهيد أبو يوسف النجار.

ونجح فريق خدمات رفح في تجاوز نظيره شباب البريج بنتيجة 84/ 79 في اللقاء الثاني الذي جرى على نفس الصالة.

وشهد افتتاح مرحلة الإياب حضور أعضاء الاتحاد يتقدمهم جمال البحيصي نائب رئيس الاتحاد المركزي والأعضاء خليل أبو شمالة، عبد الله نصر وخالد زيادة ولجانه المختلفة .خدمات دير البلح (58) خدمات المغازي (56)

انطلقت المباراة في ربعها الأول سريعة بين الفريقين مع أفضلية نسبية لفريق الدير من حيث التركيز وسرعة الانتشار، فيما عاب أبناء المغازي التركيز والارتباك، وينجح النجمين يوسف زيادة وأحمد مهنا في ترجيح كفة الدير إلا أن خبرة أحمد مهدي وموسي موسي حافظت على هيبة المغازي لينتهي لصالح الدير بـ 15 مقابل 13.

 وتواصلت الندية بين الفريقين في الربع الثاني رغم أفضلية الدير التي افتقدت للتركيز تحت السلة، وسط تحسن ملحوظ في أداء المغازي الذي لم يظهر بالشكل المطلوب إلا أن الأخير حسم النتيجة لصالحه بـ 15 مقابل 13.

وظهر تفوق المغازي في الربع الثالث رغم محاولات لاعبي الدير للبقاء على فارق النقاط وينجح المغازي في التفوق بنتيجة 15 مقابل 12.

وفي الربع الأخير قدم الفريقين عرضاً مثيراً لم تحسم فيه الأمور إلا في الثانية الأخيرة لصالح أبناء الدير بعدما سجل المتألق يوسف زيادة نقطتين الفوز بـ 18 نقطة مقابل 13 وبنتيجة إجمالية 58-56.

أدار اللقاء أحمد القاضي، محمد العالول، تامر قشطة، مسجل محمد سكيك، ميقاتي مروان حمد، ميقاتي 24 ثانية أحمد زعرب.

خدمات رفح (84) شباب البريج (78)

جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي:

الربع الأول: 20/13 لصالح رفح

الربع الثاني: 18/16 لصالح رفح

الربع الثالث: 26/19 لصالح البريج

أدار اللقاء : أسامة إسماعيل، رمزي الرعي، سعيد ضيا زادة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي مروان حمد، ميقاتي 24 أحمد زعرب.

التعليقات