دعا الكتل والقوائم البرلمانية لجلسة خاصة وموحدة د. بحر يدين جريمة اعتداء الاحتلال على النائب المختطف سعدات وأسرى نفحة

رام الله - دنيا الوطن
أدان د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني اعتداء قوات الاحتلال الصهيوني على النائب أحمد سعدات، واصفا الاعتداء بأنه جريمة نكراء بحق نائب فلسطيني منتخب شعبيا ويتمتع بالحصانة البرلمانية وفق الأصول القانونية والتقاليد الدستورية.

وكانت وحدة القمع الخاصة (الإسرائيلية) قد اعتدت بالضرب صباح اليوم على النائب المختطف سعدات وبعض الأسرى في سجن نفحة مما تسبب بوقوع عدة إصابات في صفوف الأسرى، ودعا بحر في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء الموافق 28 -7 -2015م الكتل والقوائم البرلمانية لعقد جلسة خاصة موحدة في الضفة الغربية وقطاع غزة لبحث أمر الاعتداء الصهيوني على النائب المختطف "سعدات" واستمرار الاحتلال في اختطاف نواب الشرعية الفلسطينية، والتوافق على برنامج عمل مشترك لمواجهة الاعتداءات ضد النواب المختطفين وعموم الأسرى في سجون الاحتلال وكافة أبناء شعبنا، والتصدي للمخططات والتحديات الصهيونية الخطيرة التي تواجه أرضنا وقضيتنا.

كما دعا بحر البرلمانات العربية والإسلامية والدولية إلى إدانة جرائم الاحتلال بحق النائب المختطف "سعدات" وكافة إخوانه من النواب المختطفين في سجون الاحتلال، واتخاذ كافة الخطوات والآليات الكفيلة بالضغط على الاحتلال وإجباره على الإفراج عن النواب المختطفين، والعمل على تفعيل القضية في كافة المؤسسات والمحافل الدولية.  

التعليقات