النضال الشعبي قوانين الاحتلال العنصرية تتطلب رداً من المجتمع الدولي بمقاطعة حكومة الاحتلال وعزلها

رام الله - دنيا الوطن
قالت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إن القوانين والتشريعات العنصرية التي تقوم بسنها حكومة الاحتلال الاسرائيلية تؤكد للعالم أجمع أنها الائتلاف الحكومي الاسرائيلي مازال ماضيا في تكريس نظام الفصل العنصري 'الأبرتهايد'، وتقويض حل الدولتين، ويمثل تهديدا لأمن وسلم المنطقة .
وأضافت الجبهة خلال تنظيمها حفل استقبال أمس في محافظة الخليل ، بحضور عضوي المكتب السياسي للجبهة عوني أبو غوش وحكم طالب ، وأعضاء اللجنة المركزية وسكرتيري فروع الخليل ، وممثلي القوى والفصائل الوطنية ، ومؤسسات وفعاليات المدينة الرسمية والشعبية ، إن مصادقة ما تسمى اللجنة الوزارية الإسرائيلية يوم أمس الاثنين على قانون 'الإرهاب' الذي يدين بموجبه فلسطينيين بلا وجود شهود إثبات، هو قانون عنصري وعلى مؤسسات حقوق الانسان ودعاة الديمقراطية مواجهة ذلك ومقاطعة وعزل حكومة الاحتلال وفرض اجراءات عملية على الارض عليها .
وقال حكم طالب ان مجمل السياسات العنصرية التي تفرضها حكومة الاستيطان بقيادة العنصري نتنياهو سوف تدفع لتفجير الاوضاع في المنطقة ، محملا حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن ذلك ، مشيرا إلى أن ارهاب الدولة المنظم الذي تقوم به يتوجب على المجتمع الدولي محاكمة الاحتلال .
وتابع طالب ننظر ببالغ الخطورة لعمليات التصعيد المبرمجة ضد الاسرى وقيام قوات القمع الاحتلالية بالاعتداء على الاسرى في سجن نفحة يشكل تحديا سافرا لكافة القوانين الدولية والإنسانية .
وأكد طالب على ان انطلاقة الجبهة ال48 تشكل محطة نضالية من أجل استنهاض الاوضاع والمضي قدما بمسيرة النضال وعلى خطى القادة الشهداء ، مشددا على مواقف الجبهة الوطنية الثابتة والصريحة ، وتكاتفها مع فصائل العمل الوطني نحو تحقيق اهداف شعبنا بالحرية والوحدة والاستقلال .