مجمع اسعاد الطفولة وأكاديمية الخليل يختتمان بطولة الشطرنج

مجمع اسعاد الطفولة وأكاديمية الخليل يختتمان بطولة الشطرنج
رام الله - دنيا الوطن
اختتم مجمع اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل وأكاديمية الخليل للشطرنج في قاعة الاول بطولة الشطرنج للفئات العمرية 14و12 و16 و18 عاماً من كلا الجنسين ، وذلك تحت إشراف المدرب والحكم بهاء مسوده .

وقبل انطلاق منافسات البطولة  رحب مدير دائرة الأنشطة الشبابية والثقافية في بلدية الخليل محمود أبو صبيح باللاعبين المشاركين ، ناقلاً لهم تحيات رئيس البلدية الدكتور داود الزعتري وأعضاء المجلس البلدي ،  مبيناً حرص البلدية على دعم مثل هذه الأنشطة والفعاليات ، منوهاً إلى ان الدائرة تنوي على  إطلاق برنامج للشطرنج  بالتعاون مع أكاديمية الخليل للشطرنج، وتنظيم المزيد من المسابقات التي من شأنها أن تعمل على نشر اللعبة بشـــكل أوسع في الخليل ومنح الفرصة للجميع للمشاركة بها .

 وبدوره  شكره أبو صبيح  المشرفين على جهودهم في البطولة وخاصة المدرب مسودة ، وبعد أن جرت المنافسات بين المشاركين ، تم تسليم الجوائز والكؤوس للفائزين التي قدمتها بلدية . وجاءت النتائج على النحو التالي:ـ

فئة 18 عام   الأول  امجد الهشلمون

فئة 16 عام  الأول  صهيب تقي الدين عبد الباسط
الثاني  احمد ربيع
الثالث  يزن الشروف

فئة 14 عام  الأول محمود القواسمة
الثاني   عبادة الكركي
الثالث   شادي المحتسب

فئة 12 عام  الأول   ميس شاهين
الثاني   ليان دنديس
الثالث   حاتم الهشلمون

وأشار أبو صبيح انه ستنطلق يوم الجمعة القادم بطولة أخرى للشطرنج والتي تنظم بالتعاون مع أكاديمية الخليل للشطرنج وبمشاركة جيدة من اللاعبين في اسعاد الطفولة .