"مهجة القدس": قوات الاحتلال تقتحم منزل الأسير المحرر أحمد الصباح

رام الله - دنيا الوطن
أفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى؛ أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل الأسير المحرر أحمد فضل محمد صباح (28 عاماً) من بلدة قفين قضاء طولكرم شمال الضفة المحتلة فجرا اليوم الثلاثاء.

وأضافت المؤسسة أنه عند الساعة الثالثة من فجر اليوم داهم عشرات الجنود منزل الأسير المحرر صباح؛ واحتجزوا جميع أفراد عائلته في احدى غرف المنزل؛ وعاثوا تخريبا في محتويات المنزل؛ وكذلك قام جنود الاحتلال بتمزيق عدد من الكتب الخاصة بأحمد وعائلته؛ بالإضافة إلى أنهم قاموا برمي المصحف الشريف على الأرض بصورة همجية تدل على مدى الإجرام الاسرائيلي.

وأشارت مؤسسة مهجة القدس إلى أن جنود الاحتلال حينما لم يجدوا أحمد بالمنزل وقبل مغادرتهم سلموا شقيقه تبليغا لحضوره هو وأحمد لمر الجيش اليوم؛ إلا أنهما يرفضان ذلك وبشدة معتبرين أن الاعتقال أهون عليهما من أن يذهبان لمقر الجيش بمحض إرادتهما.

جدير بالذكر أن الأسير المحرر أحمد الصباح ولد بتاريخ 30/03/1987م؛ وهو خاطب ومن بلدة قفين قضاء طولكرم؛ وقامت قوات الاحتلال باعتقاله مرتين؛ كانت الأولى
بتاريخ 17/10/2005 وتحرر 19/10/2006م، ثم أعيد اعتقاله للمرة الثانية بتاريخ 07/10/2009 وتحرر 18/07/2010 وذلك على خلفية انتمائه لحركة الجهاد الإسلامي.

التعليقات