ناشدت الرئيس بوتفليقة :سهى عرفات تطالب الجزائر بالاعتذار للرئيس ابو مازن وتهاجم صحيفة جزائرية

ناشدت الرئيس بوتفليقة :سهى عرفات تطالب الجزائر بالاعتذار للرئيس ابو مازن وتهاجم صحيفة جزائرية
رام الله -خاص دنيا الوطن
استغربت سهى عرفات أرملة الشهيد ياسر عرفات تعامُل صحيفة الشروق الجزائرية بتحدّي ووقاحة مع المحامين المُكلفين من قبلها بالترافع ضد الصحيفة للتراجع ونشر اعتذار عن "فبركة" لقاء باسمها على صدر صفحتهم .

وقالت عرفات انّ المحامية نوال جبّار ورئيس المحامين سعد جبّار مكلفان بالترافع ضد الصحيفة من قبلها , مؤكدةً أن تدخل سفير فلسطين في الجزائر لؤي عيسى يعتبر من اختصاصاته كونه سفيرا للشعب الفلسطيني وقضيتها جزء من مهامه والرئيسين أبو عمار وأبو مازن هم رؤساء الشعب الفلسطيني والصحيفة أساءت لهما .

وطالبت عرفات الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة ودولة رئيس الوزراء عبدالمالك سلال بالتدخل لوقف ما وصفته بالمهزلة التي حاولت الصحيفة افتعالها مؤكدةً ان ما نشرته الصحيفة يعمل على الفتنة الداخلية الفلسطينية .

وأشارت عرفات في حديثها انّها على يقين من العلاقات الفلسطينية الجزائرية وانّ الجزائر تقف مع الشعب الفلسطيني ظالماً أو مظلوماً معتبرةً ان ما تقوم به الصحيفة يتساوق مع الحملة الاسرائيلية المنظمة ضد الرئيس ابو مازن لانجازاته المعروفة على المستوى الدولي ولصالح الدولة الفلسطينية مؤكدةً انها وعائلتها تؤكد على انّ الرئيس ابو مازن هو رفيق درب الشهيد أبو عمار وخليفته المؤتمن على القضية الفلسطينية .

وأكدت عرفات انها واجهت من هاجم الرئيس ابو مازن سابقا وستواجهه في كل وقت وستدافع عنه قلباً وقالباً .

وأكدت عرفات ان صحيفة الشروق الجزائرية حاولت استخدام اسم "عرفات" للتاثير ولما يتمتع به من مصداقية في محاولة لتشويه الرئيس ابو مازن وحملة تستهدفها هي شخصياً أيضاً مؤكدة انها ستقوم بزيارة الجزائر للاجتماع بالمسؤولين الجزائريين في حال استمرار "صلف" الصحيفة الجزائرية.