بمشاركة 100 طالب..انطلاقة مميزة وقوية للنشاط الصيفي بنادي الشعب الرياضي

بمشاركة 100 طالب..انطلاقة مميزة وقوية للنشاط الصيفي بنادي الشعب الرياضي
رام الله - دنيا الوطن
انطلاقة قوية ومميزة شهدها نادي الشعب الرياضي خلال انعقاد نشاطه الصيفي في أولى أيامه صباح أمس الأحد وسط حضور لافت من قبل المشاركين  للانتساب للنشاط وممارسة كافة الألعاب في مرافق النادي برعاية جمعية الشارقة التعاونية  .

أنشطة مشوقة حرصت إدارة نادي الشعب على تنظيمها شملت القيام بتمارين رياضية للمشاركين من مختلف الأعمار بجانب تنظيم جولات في كرة القدم وذلك من خلال رؤيتها للاحتفاء بالمشاركين وتمكينهم من ممارسة الرياضية خلال الاجازة المدرسية الحالية لاستغلال أوقات الفراغ لدى الطلبة بمجموعة منتقاه من البرامج المميزة .

وحرصت إدارة النشاط الصيفي لنادي الشعب برئاسة ياسر الدوخي عضو مجلس إدارة نادي الشعب الثقافي الرياضي و الدكتور بسلان عبادي المدير الفني بالنادي على افتتاح النشاط الصيفي "صيف بلادي 2015" بمشاركة اكثر من 100 عضو حيث تم إجراء أنشطة رياضية متنوعة تم خلالها عمل منافسات تلي ماتش  و مباريات كرة قدم و شد الحبل ليقوم بتكريم الفائزين في نهاية اليوم الاول للفعاليات .

وأكد ياسر الدوخي عضو مجلس إدارة نادي الشعب المشرف على النشاط الصيفي أن الفعاليات حزمة  من الأنشطة والبرامج التي تأتي استكمالا للتميز اللافت الذي أحرزه النادي في مسيرته السابقة للعناية بالشباب والناشئة وطرح برامج رائدة تحظى بإقبال الشباب ومشاركتهم وذلك حتى نهاية الاجازة في الخامس والعشرين من شهر أغسطس الجاري  .

واشار الدوخي أن النشاط الصيفي يحظى بجملة من الاهداف والبرامج الرياضية والثقافية والاجتماعية والترفيهية وورش العمل اليدوية لتنمية مهارات الطلاب وتنمية الجوانب التطوعية .

ولفت إلى أن نشاط نادي الشعب حافل ويزخر ببرامج متنوعة  تمثل تظاهرة ثقافية وتراثية ورياضية بما تحويه من مناشط وفعاليات تحقق وبصورة خاصة استثمار الأوقات  واكتساب  مهارات رياضية في أجواء من المرح وسط فعاليات تتحلى بالأخلاق الحميدة.

ومن المقرر أن توجه الفعاليات إلى الولاء والانتماء للوطن وغرس مفاهيم الاعتماد على النفس واكتشاف المواهب في نفوس الطلاب واكتشاف القدرات وتنميتها وتوجيهها التوجيه السليم الهادف بما يعود على أنفسهم وأوطانهم بالنفع بجانب العمل على تلبية الحاجات النفسية والاجتماعية والتعود على ممارسة العمل الجماعي المبني على التعاون والإيثار والثقة بالنفس.