مجلس عشائر أهالي طوباس يعقد لقاء المغتربين الأول

رام الله - دنيا الوطن
عقد مجلس عشائر أهالي طوباس لقاء المغتربين الأول 2015 تحت عنوان " لتعارفوا " وذلك يوم السبت الموافق للخامس والعشرين من شهر تموز الجاري بجو سادته الألفة والمحبة والتعاون .

حضر اللقاء ما يزيد عن المئة شخص ، تم تداول كل الأمور التي تهم المغتربين في أماكن عملهم والذين أثنوا على حسن المعاملة التي يتلقونها ، وجرى خلال اللقاء نقاش مستفيض بين الحضور وإدارة المجلس ، تضمن أفكارا لتطوير التعاون فيما بينهم من جهة وفيما بينهم وبين المجلس من جهة أخرى وسبل الرقي بعمل المجلس لتعم فائدته على الجميع .

القيت في اللقاء الذي أفتتح بالقرآن الكريم والذي أداره عضو إدارة المجلس رئيس اللجنة الثقافية السيد سلطان الخضور كلمات وقصائد شعرية ، فقد القى الدكتور غازي الخضيري كلمة المجلس الترحيبية وكلمة اللجنة التحضيرية للقاء القاها السيد توفيق أحمد صالح ، وعرف المهندس ذياب عامر بأهداف المجلس أما كلمة المغتربين فقد القاها المهندس رافع سعيد دراغمة ، بالإضافة لبعض القصائد الشعرية .

في نهاية اللقاء جرى نقاش مستفيض حول مجموعة من القضايا التي تهم المغتربين وسبل التواصل مع المجلس خرج اللقاء بمجموعة من التوصيات ستتم دراستها قريبا وتنفيذ ما أمكن منها لما فيه خدمة ألجميع.