رئيس البلدية يستقبل مدير مشروع التمكين الاقتصادي في جمعية بيت لحم العربية للتاهيل

رام الله - دنيا الوطن
استقبل رافع زقزوق رئيس البلدية المتحدة فرنسيس غرفة مدير مشروع التمكين الاقتصادي في جميعة بيت لحم العربية للتاهيل يرافقه صابرين معالي منسقة التدريب المهتي والتشغيل في المشروع وزاهر يحيى ممثل عن الاتحاد العام الفلسطيني للاشخاص ذوي الاعاقة  بحضور احمد سيف مدير دائرة العلاقات العامة في البلدية وماجد نعيرات مدير خدمات الجمهور وايمان سمارة عاملة التاهيل .

وبعد ان رحب رئيس البلدية بالضيوف قدم شكر المجلس البلدي لكل المؤسسات والجمعيات التي تهدف الي تمكين الاشخاص ذوي الاعاقة ودمجهم في المجتمع وتوفير حياة كريمة لهم ، وتعهد زقزوق بتوفير كافة الاحتياجات التي تلزم لتنفيذ المشروع على اكمل وجه يما يحقق الاهداف التي تم تحديدها .

بدوره شكر فرنسيس غرفة البلدية المتحدة على تعاونها وخاصة قسم التاهيل في البلدية الذي قام بتحديد الاشخاص من ذوي الاعاقة وتعبئة الاستمارات اللازمة لهم قبل عدة اشهر ، واكد غرفة ان مشروع التمكين الاقتصادي والاجتماعي للاشخاص ذوي الاعاقة يهدف الى تحسين حياة الاشخاص المستهدفين من خلال بناء قدراتهم لادارة مشاريعهم الاقتصادية او لاكتساب مهارات جديدة تساعدهم في توفير فرص عمل مناسبة لهم .

بدورها قدمت صابرين معالي منسقة التدريب المهني في المشروع شرحا لرئيس البلدية حول كيفية اختيار المستفيدين واهداف المشروع التي يهدف لتحقيقها .
 
والتقى الوفد بالاشخاص الذين تم تحديدهم من قبل برنامج التاهيل للعمل معهم  حيث تم اعادة التاكيد على احتياجاتهم الواردة في الاستمارات