هل تزوجت "سهير رمزي" من عُمر الشريف؟

هل تزوجت "سهير رمزي" من عُمر الشريف؟
رام الله - دنيا الوطن
استغربت الفنانة سهير رمزي حديث الناقد سمير فريد عن زواجها من الفنان القدير عمر الشريف في مقاله المنشور اليوم بجريدة “المصري اليوم”، مشيرة إلي أن هذه الواقعة مختلقة ولم يجمعها مع عمر الشريف سوى عدد محدود من اللقاءات.

وأضافت سهير أنها لم تتزوج عمر الشريف، والزواج منه يعتبر شرف لأي إمراة لأنها تتزوج من نجم عالمي له مكانة كبيرة في الوسط الفني خارج مصر وداخلها، مؤكدة على أن تحمد الله بنشر مثل هذا المقال في حياتها حتى تستطيع الرد خاصة وأن الطرف الاخر في الموضوع توفى ولن يتمكن من التعليق.

وأكدت على أن علاقاتها بالفنان الراحل بدأت بعد تقديمها فيلم “المذنبون” وكانت في بداية مسيرتها السينمائية وطلب رؤيتها واحتفلت به مع اصدقائها من الوسط الفني، بحفل كبير اقامته خصيصاً على شرفه، مشيرة إلي أنها كانت مبهورة برؤية الفنان العالمي الذي كان عائد من الخارج بعد غياب طويل عن مصر.

وقالت سهير رمزي أن عمر الشريف طلب منها تقديم ظهوره في حفل التليفزيون المصري بمناسبة رأس السنة والذي كان مقرر له مساء اليوم التالي للحفل، وهو ما وافقت عليه وقدمته بطريقة مميزة ومختلفة ناسبت إطلالته على الجمهور بعد سنوات من الغياب في الخارج، لافتة إلي أنها لم تلتقي به بعد ذلك إلا على فترات متباعدة ولم تنشأ بينهم أي قصص حب. 

 


التعليقات