الشرطة والتربية والتعليم تفتتحان مخيم الشرطي الصغير

الشرطة والتربية والتعليم تفتتحان مخيم الشرطي الصغير
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت مديرية التربية والتعليم ومديرية الشرطة في محافظة سلفيت اليوم فعاليات مخيم الشرطي الصغير في مدرسة بنات كفل حارس الأساسية ، بحضور كل من المهندس عبد الحميد الديك مسير اعمال محافظة سلفيت والعقيد حقوقي محمد سوالمة مدير الشرطة وفريد عياش نائب مدير التربية الفني ، وعبد الستار عواد امين سر حركة فتح اقليم سلفيت ورئيس بلدية كفل حارس عبد الرحيم بوزية ومديرة المدرسة نعمة شقور ومدير بنك فلسطين محمد الخفش وممثلين عن المؤسسات الأمنية والرسمية والأهلية واتحاد المعلمين الى جانب الطالبات المشاركات في المخيم.

وفي كلمته نقل المهندس الديك تحيات ومباركة السيد الرئيس ابو مازن بافتتاح فعاليات مخيم الشرطي الصغير في محافظة سلفيت، مثمنا الجهود الكبيرة التي تقوم بها مديريتي الشرطة والتربية والتعليم في عملية التوعية والتثقيف والتدريب لأبنائنا الطلبة والتي من شأنها تعزيز وغرس الروح الوطنية والقيم السامية فيهم . مؤكدا  على أهمية تضافر كافة الجهود بين مختلف المؤسسات لإيجاد جيل واعي ومثقف قادر على حمل المسؤوليات ومواجهة التحديات التي نعيشها في ظل الاحتلال.

وتمنى الديك للمخيم النجاح والتوفيق وللطلبات المشاركات فيه الاستفادة من فعالياته ونشاطاته.

بدوره رحب فريد عياش بالحضور ونقل لهم تحيات مدير التربية والتعليم احمد صوالحة، وشكر مديرية شرطة سلفيت على تعاونها الدائم ، مشيدا بجهودها وكافة المؤسسات المعنية لمساندتهم  قطاع التربية والتعليم بالمحافظة. 

وأشار عياش إلى ان برنامج الشرطي الصغير انطلق من محافظة سلفيت حيث قامت وزارة التربية والتعليم والمديرية العامة للشرطة بتعميم الفكرة على عدد من المحافظات الأخرى، مؤكدا على أهمية التدريب وبرامج التوعية والتثقيف التي يتلقاها الطلبة في مخيم الشرطي الصغير في مختلف المجالات.

إلى ذلك نقل العقيد حقوقي محمد سوالمة تحيات اللواء حازم عطاالله مدير عام الشرطة الفلسطينية للحضور، مؤكدا على ضرورة إقامة هذا النوع من المخيمات لأهميته في خلق انطباع ايجابي وحضاري عن المهام التي تقوم بها الشرطة والأجهزة الأمنية الفلسطينية والتي تستند على تطبيق القانون وتوفير الأمن والأمان للمواطنين .

 وأبدى سوالمة  استعداد الشرطة لتلبية الاحتياجات اللازمة لإنجاح المخيم، وذلك  بتوجيهات من سيادة اللواء حازم عطاالله.