بتكلفة ربع مليون شيقل.... الإدارة العامة للزكاة تشرع بإنارة (1300) منزل أسرة فقيرة

بتكلفة ربع مليون شيقل.... الإدارة العامة للزكاة تشرع بإنارة (1300) منزل أسرة فقيرة
رام الله - دنيا الوطن
شرعت الإدارة العامة للزكاة التابعة لوزارة الأوقاف والشئون الدينية بتنفيذ مشروع إنارة البيوت الفقيرة في ظل أزمة الكهرباء الخانقة التي تعيشها الكثير من الأسر في قطاع غزة.

وقال مدير الإدارة العامة للزكاة أ. أسامة اسليم:" يأتي هذا المشروع في الوقت الذي تشتد فيه ازمة الكهرباء المتواصلة على القطاع", مشيرًا الى أن المشروع يستهدف (1300) منزل أسرة فقيرة بتكلفة إجمالية تُقدر بربع مليون شيقل, وذلك بتبرع كريم من مجموعة عطاء التطوعية.

 وأوضح اسليم أن إدارته هي اول من ساهمت في إنارة البيوت الفقيرة منذ نهاية عام 2013م, وقيامها بإنارة ما يزيد عن (4000) منزل بشكل مركزي بالإضافة الى إنارة (6000) منزل من خلال اللجان ليبلغ المجموع (10000) منزل, مقدمًا شكره لمجموعة عطاء على دورها الريادي في التخفيف عن كاهل أبناء شعبنا في ظل هذه الظروف الصعبة.

بدوره أوضح م. جهاد حلس مدير مجموعة عطاء التطوعية أن المشروع في إطار التخفيف عن كاهل الفقراء والمحتاجين في ظل استمرار ازمة الكهرباء، مؤكدًا أن مجموعته لن تدخر جهدًا في دعم ومساندة أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المجالات.

بدوره بارك القائم بأعمال وكيل وزارة الأوقاف أ. عبد الهادي الأغا هذا المشروع, مؤكدًا انه يأتي من باب شعور الاخوة في الأوقاف بمعاناة أبناء شعبهم والعمل على تعزيز صمودهم على هذه الأرض, مثمنًا في الوقت ذاته جهود المجموعة على دورها اللامحدود في تنفيذ مثل هذه المشاريع الخيرية, داعيًا اهل الخير الى العمل على مد يود العون لأبناء شعبنا ومساندتهم .