أمجاد التنموية تنفذ العديد من المشاريع والأنشطة

أمجاد التنموية تنفذ العديد من المشاريع والأنشطة
رام الله - دنيا الوطن
نفذت مؤسسة أمجاد التنموية بالقطن (محافظة حضرموت) العديد من الأنشطة أواخر خمس أيام في رمضان ضمن مشاريعها المتنوعة ضمن جهودها الإنسانية والإغاثية للأسر المحتاجة وأنشطتها المجتمعية الدعوية والتعليمية وكفالة الدعاة والطلاب ودعم المراكز التعليمية والدورات الشرعية والتأهيلية.

حيث نفذت المؤسسة حفل ختامي لمسابقة الزهراوين وحفل ختامي آخر لمشروع دعاة وائمة ومساعدي ائمة لصلاة التراويح برمضان لعدد ٥٧ شخصا.

كما نفذت عدد من مشاريع الإفطار مثل إفطار عابر سبيل للمسافرين وغيرهم استفاد منه أكثر من ١٠٠٠ فرد و الإفطار الأسري لأكثر من ٥٠ أسرة، وإفطار لفريق الاتحاد الرياضي بالعنين ،وإفطار لمجموعة همة شباب بالمرقدة والمشاركين في
إنجاح العيادة الرمضانية فيها ، وإفطار بمسجد الإبرار بالخبة.

ونفذت المؤسسة مشروع توزيع مائتين كرت بقيمة ألف ريال يمني كسوة عيد بدعم الشيخ دويل بن مرتع حفظه الله ، و تسديد ديون الغارمين لعدد من الأسر والمحتاجين ، كما تم توزيع كتاب المتشابه اللفظي في القران الكريم وتوجيهه للحفاظ المتقنين ، وتوزيع الصدقات والزكوات للأسر النازحة وكذا المحتاجين ،وتوزيع مصاحف على عدد من المساجد والسجن العام بمدينة سيئون.

وقدم المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ / عمر محمد باشراحيل ، شكره للداعمين والراعين لمشاريع المؤسسة والتي تسعى من خلالها إلى التخفيف من معاناة الأسر النازحة والمحتاجة ، كما قدم شكره لفريق عمل المؤسسة والمتعاونين معها .

داعيا أهل الخير ورجال الأعمال والشركات التجارية والمؤسسات للتعاون في دعم أنشطة المؤسسة حتى تقوم بمشاريعها المباركة .

الجدير ذكره أن مؤسسة أمجاد التنموية هي منظمة غير ربحية تسعى للارتقاء بالمجتمع بمختلف أطيافه .