مصرية تضبط زوجها مع مُديرته فى وضع مخل وتقيم دعوى زنا

مصرية تضبط زوجها مع مُديرته فى وضع مخل وتقيم دعوى زنا
رام الله - دنيا الوطن
أقامت "سلوى.أ" دعوى زنا ضد زوجها "آسر.ف" بمحكمة الأسرة فى الجيزة  بعد ضبطها له متلبسا أثناء ممارسته علاقة محرمة مع ربة عمله بحسب"اليوم السابع".

وذكرت الزوجة فى دعوها "تزوجنا منذ 4 سنوات تحملت فيهم غيابه عن المنزل بسبب انشغاله فى العمل وحرمانى من جميع حقوقى وتقصيره الدائم ومبرراته التى لا تنتهى، وعندما أشتكى منه لأهله يجعلنى أنا المخطئة التى لاتقدر تعبه وتقف بجواره".

 وأضافت، "كانت علاقاته مع أصدقائه بالعمل أقوى منى وكأنه متزوج منهم يتحدث معهم ويقضى وقتا ممتعا معهم، وعندما يأتى إلى المنزل "بيصدر ليا بوز شبرين"، أنجبت ابنى وائل وصبرت من أجله وكنت أحاول أن أشغل وقتى حتى لا أشعر بمدى الجحيم الذى أعيشه، فأنا وكأنى لست متزوجة ولكن مكالماته الهاتفية المريبة جعلتنى أدرك أن فى الأمر شىء آخر بخلاف العمل إلى أن سمعته يتحدث أحاديث جنسية مع امرأة بهاتفه وقررت تتبعه".

 وأكملت "جاء اليوم الذى اكتشفت حقيقته بعد ضبطه مع ربة عمله أثناء ممارسته علاقة غير شرعية معها، رغم أنه كان يمنعنى منها فى الحلال ليذهب ليأخذها خارج إطار الشرع، وقمت بتحرير محضر له فى قسم الشرطة وأكملت إجراءات دعوى الزنا ودعوى الطلاق ولم أسامحه كما طلب لأنه آذانى وجعلنى أعيش أسوأ أيام حياتى معه".

التعليقات