بالصور والفيديو : بطلة كليب "سيب إيدي" تلطم على وجهها بسبب طلب الدفاع التأجيل

بالصور والفيديو : بطلة كليب "سيب إيدي" تلطم على وجهها بسبب طلب الدفاع التأجيل
رام الله - دنيا الوطن
امت رضا الفولى بطلة كليب "سيب إيدي" بالصراخ والعويل واللطم على وجهها من داخل قفص الاتهام عندما طالب دفاع المخرج بإحالة القضية إلى المحكمة الاقتصادية، بناءً على ما تقدم من طلبات للدفاع بالجلسة الماضية. 

كما طالب الدفاع بسماح المحكمة التأجيل في جلسة اليوم، وعلى استعدادهم للمرافعة بالجلسة المقبلة. 
يذكر أن المتهمة رضا الفولى بطلة كليب "سيب إيدي" قدمت استئنافا على حكم حبسها سنة مع الشغل بتهمة التحريض على نشر الرذيلة والفسق.

  
كما قال المتهم رزق رمضان الذي ظهر بكليب "سيب إيدي"، من خلف قفص الاتهام، وذلك أثناء حضور الاستئناف المقدم على حكم حبسه سنة، لاتهامه بالتحريض على نشر الفجور والرذيلة، أنا ليس لي علاقة بواقعة، كليب "سيب إيدي"، ولا بالفيديو المدمج، ولكن أنا ظهرت 9 ثوان مجاملة لزميلي المخرج، وزميل الدراسة، ولم أعلم بأن الثمن سنة حبس.


وأكمل المتهم بأن لي أدوارا وأعمالا بمسلسلات من التسعينات حتى رمضان 2015، ولم أعمل بأعمال تخل بمقامي ولا أعمل بالتحريض على الفسق والفجور كما اتهمت.

وأوضح "رمضان" أنا لا قمت بعرض فيديو، ولا حرضت على شيء، وأنا فوجئت بالفيديو زي أي حد، قائلا: "حاولت أن أشيله لكن معرفتش لأنه عمل ضجة جامدة، بسبب حبسي".


فيما أعد دفاع المتهم معتز عيد المحامي، أسطوانة مدمجة "سي دي" متعلقة بأعمال المتهم، مكونة من فيلم "عودة"، بالاشتراك مع أكاديمية الفنون، ولقطات من بعض أعمال رزق رمضان، ولقاء على قناة "النيل لايف"، وحلقة 24 من مسلسل "V.I.P" والذي عرض رمضان 2015 على قناة النهار.

يذكر أن محكمة جنح مستأنف العجوزة،سمحت بدخول الصحفيين وكاميرات التصوير قاعة جلسة محاكمة "رضا الفولي"، الشهيرة بـ "سلمى" بطلة كليب "سيب إيدي".


كانت النيابة، قد أحالت المتهمة "رضا الفولي" بطلة كليب سيب إيدي للمحاكمة العاجلة، بتهمة التحريض على الفسق والفجور، بدأت الواقعة بتلقي مباحث الآداب إخطارًا من النيابة العامة، بضبط وإحضار المتهمة بتصوير فيديو كليب يحوي مشاهد ساخنة وخارجة وفاضحة، وتشكل فريق بحث وتحري، وفور تحديد موقع المتهمة تحركت مأمورية وضبطت المتهمة وبصحبتها ممثل داخل إحدى "كافتيريات" المهندسين. 

 




التعليقات