فروع أكيم العربية تقييم يوم احتفالي كبير للعائلات العربية في حديقة الحيوانات

فروع أكيم العربية تقييم يوم احتفالي كبير للعائلات العربية في حديقة الحيوانات
رام الله - دنيا الوطن
بمبادرة فروع أكيم العربية وأكيم المركز، الممثلة بعمالها الاجتماعيين ميسون أسدي وكريم مطر، أقيم يوم احتفالي كبير للعائلات العربية وابنائهم ذوي المحدودية الذهنية التطورية، في حديقة الحيوانات في حيفا- كريات موتسكين، بمشاركة (300) شخص من الفروع العربية: كفر يا سيف، أبو سنان، شفا عمرو، عبلين، المغار، نحف.

عند وصول المشتركين لحديقة الحيوانات، تم تقسيمهم إلى خمسة مجموعات، حيث رافق كل مجموعة مرشد مختص وقاموا بجولة على جميع أقسام الحديقة وتعرفوا من خلالها على جميع الحيوانات مع الشرح الوافي عن كل حيوان وحيوان من قبل المرشد.

في نهاية الجولة، تم إجراء فعالية ترفيهية للمشاركين مع الفنان موفق علي (المغار) الذي قام بتفعيل الأهالي وأبناءهم معًا من خلال أغاني وألعاب ممتعة.

وفي حديث مع يوسف راشد- رئيس فروع أكيم العربية، قال: تدرج هذه الفعالية ضمن فعاليات مجمع فروع أكيم العربية، وهدفها تجميع جميع الفروع العربية معًا للترفيه عن الأهالي وعن أولادهم، ورغم الجهد الكبير الذي بذله رؤساء الفروع منذ أكثر من شهرين، لإنجاح هذا اليوم، إلا أنني سعيد جدًا بالنجاح الذي حققناه، وسعدت أكثر عندما شاهدت الفرحة على وجوه العائلات التي شاركتها في هذا الفعالية الترفيهية، ومنذ هذه اللحظة سأبدأ مع رؤساء فروع أكيم العربية بالتحضير للفعالية القادمة.





التعليقات