فعاليات محافظة جنين تشيد بدور ومكانة جبهة النضال الشعبي

فعاليات محافظة جنين تشيد بدور ومكانة جبهة النضال الشعبي
رام الله - دنيا الوطن
نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة جنين حفل استقبال على شرف ذكرى انطلاقتها الثامنة والأربعين والذكرى السادسة لرحيل الرفيق القائد المؤسس الدكتور سمير غوشة ، حيث كان في استقبال الوفود قيادة وكوادر الجبهة في محافظة جنين بحضور حكم طالب ، عضو المكتب السياسي للجبهة ، ومهند قلالوة ، سكرتير فرع جنين  .

وقامت الوفود الرسمية والشعبية بالتوافد على مقر جبهة النضال الشعبي في مدينة جنين ، مقدمة تهانيها وتبريكاتها إلى رفاق الجبهة وإلى الرفيق الأمين العام الدكتور احمد مجدلاني والمكتب السياسي واللجنة المركزية. 

وقد اثنت الوفود على الدور الطليعي والنضالي الذي تتصدره جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في الوطن عامة وفي محافظة جنين بشكل خاص حيث تلعب الجبهة دورا متميزا على المستوى الوطني وعلى مستوى الصدارة للعمل الجماهيري والاجتماعي والنضالي في محافظة جنين .

كما قدمت العديد من برقيات التهنئة المكتوبة وسلمت إلى الرفيق عضو المكتب السياسي حكم طالب من اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين والذي أكد في كلمته على أحر التهاني والتبريكات من الرفاق سكرتير الجبهة وكوادرها وأعضائها في المحافظة بمناسبة الذكرى المجيدة للانطلاقة متمنيا لهم دوام التقدم والنجاح .

وقدمت خلال حفل الاستقبال تهنئة باسم القوى الوطنية في محافظة جنين ومن اللجنة الشعبية للاجئين واللجنة الوطنية لمقبرة شهداء الجيش العراقي وحزب فدا وبلدية قباطية والذين بدورهم أثنوا على الدور المميز الذي تقوم به جبهة النضال الشعبي في محافظة جنين .

وتقدم الرفيق حكم طالب عضو المكتب السياسي بشكره للوفود التي زارت مكتب الجبهة مهنئة بانطلاقتها وشكرهم على وقفتهم وحضورهم الذي يوحي إلى روح التآخي والتضامن وأشاد بدور الجبهة وتضحياتها واستذكر شهدائها وذكرى رحيل مؤسسها الدكتور فارس القدس سمير غوشة .

وأكد طالب أن الجبهة ستبقى وفية لنضالات وتضحيات شعبنا ، تواصل النضال على درب الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعلى طريق النضال الديمقراطي التقدمي لبناء وترسيخ أسس الحرية والعدالة الاجتماعية وإنصاف الطبقات والفئات الفقيرة والمسحوقة في المجتمع الفلسطيني .