محافظ طولكرم عصام أبو بكر يزور المركز الثقافي لتنمية الطفل

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يزور المركز الثقافي لتنمية الطفل
رام الله - دنيا الوطن
 زار محافظ طولكرم عصام أبو بكر  المركز الثقافي لتنمية الطفل على رأس وفد من المحافظة وذلك للإطلاع على أعمال المركز وبرامجه المنفذة من خلال أقسامه المختلفة، حيث قدمت رئيسة الهيئة الإدارية مها حنون شرحاً للمحافظ أبو بكر حول طبيعة عمل المركز منذ تأسيسه وخططه التطورية خلال الفترة القادمة.

وأشارت حنون إلى مجموعة من البرامج التي ينفذها المركز ومنها برنامج الامومة والطفولة، وبرنامج المعرفة، وبرنامج الفنون، والتي يتفرع عنها العديد من الأقسام ومنها قسم الحضانة وقسم عيادة الطفل السليم وبرنامج المسؤولية الاجتماعية.

وتقدمت حنون بالشكر من المحافظ أبو بكر على الاهتمام بالمركز وبكافة الجمعيات العاملة في المحافظة، مؤكدة أن هذه السياسة تساهم في خلق حالة من الشراكة الدائمة ما بين المؤسسة الرسمية وقطاع الجمعيات والمؤسسات الأهلية في المحافظة.

من جانبه شدد المحافظ أبو بكر على ضرورة تنمية وتقوية عمل الجمعيات والمؤسسات التي تعنى بالمواطنين وتحديداً بقطاع الأطفال والمرأة وجميع المؤسسات الخيرية باعتبارها جزءاً أساسياً من السلم الأهلي الفلسطيني.

وبين المحافظ أن الحراك الجماعي ومن ضمن منظومة كاملة من الجمعيات الخيرية يرفع من قيمة المحافظة ويساهم في رفعة القيم الإنسانية التي تأتي في صلب عمل الجمعيات، معبراً عن إعجابه ببرامج المركز الثقافي لتنمية الطفل والتي تستحق البناء عليها باتجاه تطويرها وتنميتها.