النضال الشعبي تنظم حفل استقبال بالذكرى 48 لانطلاقتها بمشاركة محافظ قلقليلة

النضال الشعبي تنظم حفل استقبال بالذكرى 48 لانطلاقتها بمشاركة محافظ قلقليلة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة قلقليلة اليوم الخميس بمكتبها حفل استقبال على شرف الانطلاقة 48 .

واستقبلت الجبهة عطوفة محافظ قلقليلة اللواء رافع رواجبه ، ونائبه حسام أبو حمده ، وممثلي القوى والفعاليات الوطنية  والشخصيات الاعتبارية ، وممثلي مؤسسات المجتمع المدني ، وكان باستقبالهم عضو المكتب السياسي للجبهة حكم طالب ، وعضو اللجنة المركزية محمد عدوان ، وأعضاء قيادة الجبهة .

 وأشاد محافظ  قلقليلة بالدور النضالي و الريادي للجبهة  ومواقفها الصريحة والواضحة  ذات الرؤيا  الوطنية والتي يمثلها الامين العام د .احمد مجدلاني .

مؤكدا على أن جبهة النضال وبمسيرتها كانت حريصة على الوحدة الوطنية ، والدفاع عن القرار الوطني المستقل ، مستذكرا الامين العام الراحل د. غوشة ومواقفه الثابته ونضاله المشترك مع قوى شعبنا الوطنية ومع الراحل الرمز الشهيد ياسر عرفات .

وبدوره اكد طالب عضو على متانة و صلابة العلاقات الوطنية ، وأن الجبهة  جزء اصيل من الحركة الوطنية الفلسطينية وعلى الدور المميز لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني على مدار 48 عام من الكفاح و النضال معاهدا الجبهة و شهدائها على المضي قدما نحو تحقيق الاهداف الوطنية المشروعة لشعبنا.

ومن جانبه رحب عدوان بالرفاق و الحضور و الضيوف مثمنا هذه المشاركة الفاعلة للقوى والمؤسسات في الذكرى ال 48 للانطلاقة المجيدة ، والتي تؤكد عمق العلاقات الوطنية وأننا في خندق واحد للدفاع عن مصالح شعبنا في وجه الاحتلال .