لجنة زكاة قلقيلية المركزية توزع اكثر من 700.000 شيكل على الايتام والمحتاجين خلال شهر رمضان المبارك

لجنة زكاة قلقيلية المركزية توزع اكثر من 700.000 شيكل على الايتام والمحتاجين  خلال شهر رمضان المبارك
رام الله - دنيا الوطن
هنأت لجنة زكاة قلقيلية المركزية الأمة الاسلامية والعربية بحلول عيد الفطر السعيد، وتسأل الله العظيم ان يعيده علينا وعليهم باليمن والبركات، والهداية والسلامة والاسلام. وقد تحققت اماني امتنا وارتفعت راية الاسلام خفاقة فوق كل الروابي والربوع.

ومع اطلالة شهر رمضان المبارك حملت لجنة زكاة قلقيلية المركزية هم الفقراء، والمساكين والأيتام والمحتاجين في محافظة قلقيلية ، فعكفت على اعداد القوائم ، ومخاطبة المؤسسات من اجل التخفيف عن اهلنا في هذه المحافظة المنكوبة، فساهمت وبالتعاون مع اهلنا في كل ربوع الوطن في التخفيف عن المحتاجين وادخال البسمة على الشفاه فكان حجم التبرعات التي قامت بتوزيعها في شهر رمضان المبارك على قسم ايتام المحافظة ككفالات وهدايا 100.000 دينار اردني، فكفالات ايتام مؤسسة المناصرة الاسلامية بعدد ايتام 312 يتيم ، وكفالات ايتام هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية بعدد ايتام 397 يتيم. وكفالات داخلية محلية مشكورة. وكفالات الصندوق الفلسطيني للإغاثة والتنمية بعدد ايتام 97 يتيم.

كما كان حجم المساعدات للأسر المستورة من خلال التبرعات النقدية والعينية من طرود غذائية وتموينية 37.000 دينار اردني.

كما نفذت لجنة زكاة قلقيلية المركزية حملة وجبة افطار وسحور لكل فقير من خلال طرود تموينية لـ (100) اسرة اسبوعيا بعدد افراد (500) مستفيد بتبرعات مشكورة سواء كانت تبرعات نقدية او عينية من اهلنا في مدينة قلقيلية. 

فكل الشكر والتقدير لكل المؤسسات المشاركة في ادخال البسمة على شفاه الفقراء والايتام والمحتاجين 1. لجنة زكاة المناصرة الاسلامية للشعب الفلسطيني /المملكة الأردنية الهاشمية 2. هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية /الامارات 3. الجمعية الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني – ايطاليا4. الهلال الخيري الدنمركي 5. الهلال الاحمر الاماراتي 6. تكية ام علي –المملكة الاردنية الهاشمية 7. صندوق الفلسطيني للاغاثة والتنمية.