المحافظ الخندقجي ود.أبو خيزران يسلمان مكرمة مركز رزان الطبي لاوائل " التوجيهي " بالمحافظة

المحافظ الخندقجي ود.أبو خيزران يسلمان مكرمة مركز رزان الطبي لاوائل " التوجيهي " بالمحافظة
رام الله - دنيا الوطن
 سلم اللواء ربيح الخندقجي محافظ طوباس والأغوار الشمالية ومدير عام مركز رزان الطبي لعلاج العقم واطفال الانانبيب د. سالم أبو خيزران منحة مركز رزان الطبي للعشرة الأوائل في الثانوية العامة على مستوى المحافظة ، كما قدم مركز رزان الطبي دعما لمركز تحفيظ القرآن بالمحافظة ومشروع تأهيل ملعب بلدية طوباس .

وحضر حفل التكريم وتسليم المنحة والمكرمة والذي نظم في قاعة المحافظة ، مديرة التربية والتعليم . دريما دراغمة ونائب المحافظ وكادر المحافظة ومدراء المؤسسات الرسمية والاهلية ورؤساء البلديات والمجالس المحلية وذوي الطلبة المتفوقين .

وثمن المحافظ الخندقجي على الدعم المستمر الذي يقدمه .أبو خيزران لابناء محافظته في مجالات التعليم والعمل المجتمعي وبقطاعات مختلفة ، مؤكداً ان نمو وازدهار المحافظة ياتي من تكاثف ابنائها وحرصهم على ان تطورها ورفعة ابنائها ، مشيداً بذات الوقت بجهود مديرية التربية والتعليم بكافة كوادرها وهيئاتها التدريسية في مدراس المحافظة والذين عملو واجتهدوا من اجل ان تاخذ محافظة طوباس حصتها بين اوائل الثانوية العامة ، مؤكداً ان منظومة التعليم تبدأ من الاهل الذين سهروا وتعبوا من اجل راحة ابنائهم مروروا بالمعلم وطاقم التربية
والشرطي كافة فئات المجتمع التي ساهمت وقدمت من اجل انجاح تقديم الطلبة لامتحاناتهم .

وبدورها ، اكدت د.دراغمة ان هذا النجاح الذي حققه طلاب المحافظة هو المسار الطبيعي الذي تسعى اليه مديريتها بالمحافظة وتسعى لزيادة حصتها من اوائل التوجيهي باستمرار والذي اكدت انه لم يتم الا بتضافر جهود كافة مؤسسات المحافظة وبدعم سخي من الخيرين وعلى رأسهم مركز رزان الطبي ممثلا بمديره العام د. سالم ابو خيزران الذي لايتوانى عن دعم مسيرة التعليم في المحافظة .

وعبر د. ابو خيزران عن فخره لما حققته محافظة طوباس من نتائج على مستوى الوطن في الثانوية العامة وعلى ما احرزته من تقدم واضح في مستوى درجات الطلبة ، داعيا الطلبة الى اختيار التخصص المناسب لقدراتهم والذي يتلائم مع حاجة السوق
الفلسطيني ، مؤكدا استمرار دعمه للطلبة المتفوقين وللعمل المجتمعي في المحافظة بشكل خاص وفي محافظات الوطن بشكل عام من منطلق انتمائه ودعمه للمبدعين والمتفوقين من ابناء الوطن .

والى جانب هذه المنحة التي يقدمها مركز رزان الطبي للسنة الثامنة على التوالي ، قدم د. ابو خيزران باسم المركز دعما ماليا لمشروع تاهيل ملعب طوباس البلدي وآخر لمركز تحفيظ القرآن بالمحافظة .