فيديو.. مصطفى بكري يطالب بقطع لسان حازم عبد العظيم بعد انتقاد الأخير لسياسة السيسي

فيديو.. مصطفى بكري يطالب بقطع لسان حازم عبد العظيم بعد انتقاد الأخير لسياسة السيسي
رام الله - دنيا الوطن
هاجم الإعلامي مصطفى بكري، الدكتور حازم عبد العظيم القيادي بالحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بعد انتقاد الأخير لسياسية السيسي خلال العام المنصرم، وذلك في مجموعة من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

واتهم بكري خلال مداخلته الهاتفية في برنامج "القاهرة اليوم" المذاع على قناة "اليوم"، الدكتور حازم عبد العظيم بـ "الخيانة" والـ "عمالة" لإسرائيل، مدعياً أن حازم يمتلك أسهماً في إحدى شركات الاتصالات الإسرائيلية ولديه مصالح مع إسرائيل.

وأرجع "بكري" هجوم عبد العظيم على السيسي إلى أن الأخير لم يحصل على أي منصب حتى الآن، وأضاف موجهاً حديثه لعبد العظيم: "أنظر لنفسك في المرآه .. فالشعب يعرف من أنت.. ويعرف من يتقلب من اليمين إلى اليسار".

واستطرد :"السيسي حقق في عام ما لم يستطع أحد غيره تحقيقه فهو تصدى للإرهاب وأقام مشروعات قومية وفتح الطريق.. وأمثال عبد العظيم هم من الطابور الخامس ويجب أن يقطع لسانة وأن يخرس وليس له حق أن يتكلم ولكن من يتحدث هم الشرفاء".

يذكر أن عبد العظيم قد قال إنه لم يعجبه عدم الشفافية في معايير الإفراج عن نشطاء الإخوان والإسلاميين وعدم الإفراج عن نشطاء محسوبين على يناير، وكذلك اعتماد الرئيس على أهل الثقة والولاء أكثر من الكفاءة والأهلية، قائلًا: "كنت أعتقد أنه سيغير الكثير ولكنه اعتمد على قديمه".


 

التعليقات