جامعة فلسطين تستقبل رئيس مؤسسة بنات من اجل الحياة

رام الله - دنيا الوطن
استقبل الدكتور سالم صباح رئيس جامعة فلسطين بغزة الدكتور عز الدين أبو العيش رئيس مؤسسة بنات من أجل الحياة الكائن مقرها الرئيسي في كندا، وقد كان في الاستقبال كل من الأستاذ الدكتور عبد الكريم نجم نائب رئيس الجامعة الأكاديمي – الشمال، والأستاذ يوسف الداعورمدير شؤون الطلبة، والأستاذ محمد عفانه رئيس قسم القروض والمنح.

حيث رحب "صباح" بالضيف الزائر وقدم له نبذة حول أحدث مسجدات الجامعة، مؤكداً أن كليات الجامعة تضم تخصصات مميزة تواكب العلوم العالمية وتلبي حاجة ومتطلبات المجتمع وسوق العمل، ومؤكداً أن الجامعة تسعى لأن تكون إضافة نوعية مميزة للتعليم في فلسطين.

وأوضح "صباح" أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بالجوانب التطبيقية في العملية التعليمية وتسعى إلى تزويد الطالب بكافة المهارات والمعارف التي تكسبه القدرة على الانخراط في سوق العمل بكل سهولة ويسر، مضيفاً أن الجامعة تسعى لنسج علاقات مميزة مع العديد من الجامعات والمؤسسات العربية والدولية لتوسيع دائرة عملها وخدماتها للمجتمع الفلسطيني، والطلبة، مشيداً بدور مؤسسة بنات من أجل الحياة في دعم الطلبة وتقديم العون لهم لاستكمال دراستهم.

من جهته أعرب "أبو العيش" عن شكره وتقديره لجامعة فلسطين على حسن الاستقبال، وقدم نبذه عن أنشطة وبرامج المؤسسة مبدياً استعداده للتعاون مع الجامعة من أجل الارتقاء بالعمل الأكاديمي في قطاع غزة وتحقيق الأهداف المشتركة للجانبين.

كما أشاد بدور الجامعة على المستوى الأكاديمي، والقفزة النوعية التي حققتها من خلال مواكبتها لاحتياجات سوق العمل وموائمة برامجها لذلك، مبدياً إعجابه بما تشهده الجامعة من تقدم وتطور ومرافق جامعية تعد مثالاً للجامعات العصرية.

واختتمت الزيارة باجتماع الدكتور عز الدين أبو العيش مع الطالبات المستفيدات من منح المؤسسة للتعرف عليهن والاستماع لهن وتقديم المنح الدراسية لهن.