على طريقة "داعش" .. زوج يذبح زوجته بسكين مطبخ في نهار رمضان

على طريقة "داعش" .. زوج يذبح زوجته بسكين مطبخ في نهار رمضان
رام الله - دنيا الوطن
على طريقة "داعش" ودون رحمة أو هوادة أو شفاعة ببركات الشهر الكريم، قرر "محمد. أ. ع" (34 عاما) فني كهرباء بشركة المقاولين العرب بسيناء، التخلص من زوجته "هناء. إ، م" (27 عاما) ربة منزل، بعد مشاجرة بينهما، انتهت بإصابة الزوجة بعدة طعنات متفرقة، بخدها الأيمن ورقبتها والحنجرة والصدر، ولم يكتف بذلك، بل ذبحها بسكين المطبخ.

وعقب انتهاء الزوج من جريمته، غسل يديه وغسل السكين وبدل ملابسه، وحين قرر الهرب، وجد الجيران يحاوطون منزله بقرية حسيبة بأبوسلطان التابعة لمركز ومدينة فايد الإسماعيلية، نتيجة سماعهم صرخات استغاثة متتالية، إلا أن الزوج عندما شاهد الجيران، صرخ مرددًا: "قتلت مراتي.. قتلت مراتي".

قبض الأهالي على الزوج، وأبلغوا الرائد أحمد عبدالله رئيس مباحث فايد، الذي اتجه على الفور في تمام الساعة السادسة صباحا، برفقة المعاونين النقباء هيثم الباشا ومحمد عبدالسلام ومحمود رؤوف، ووجدوا المجني عليها "جثة هامدة" وغارقة في دمائها.

تم تحرير المحضر رقم 1814 إداري فايد، اعترف فيه الزوج بقتله زوجته، مدعيا شكه في سلوكها، وهو ما أنكره الجيران، الذين شهدوا لها بحسن الخلق، ومراعاتها لنجلها الوحيد ذات العامين والنصف.

وأمام أحمد سعد مدير نيابة فايد، روى الزوج تفاصيل ملابسات الواقعة، واعترف باستخدام سكين المطبخ لطعن وذبح زوجته، فأمر المستشار أحمد الفقي، بالتحفظ على الجثة داخل مشرحة فايد، وانتداب الطب الشرعي للتشريح وبيان سبب الوفاة، وحبس الجاني 4 أيام على ذمة التحقيق.

التعليقات