مقتل 46 من "داعش" بنيران الشرطة العراقية و"البيشمركة" فى سنجار وصلاح الدين

مقتل 46 من "داعش" بنيران الشرطة العراقية و"البيشمركة" فى سنجار وصلاح الدين
رام الله - دنيا الوطن
قُتل 46 من مسلحى تنظيم "داعش" الإرهابى اليوم الثلاثاء بنيران قوات الشرطة الاتحادية العراقية بمحافظة صلاح الدين وقوات "البيشمركة" الكردية فى سنجار بمحافظة نينوى شمال وغربى العراق.

وقال مصدر عسكرى كردى إن مسلحى "داعش" شنوا هجوماً على "البيشمركة" من عدة محاور فى مدينة سنجار الليلة، مشيرا إلى أن طيران التحالف الدولى شارك بتنفيذ ضربات جوية على تجمعات لمسلحى التنظيم.

وأضاف أن تنظيم داعش بدأ الهجوم بتفجير ثلاث سيارات مفخخة ودفع بعدد من المسلحين الانتحاريين، وتمكنت قوات البيشمركة من قتل الانتحاريين وتفجير السيارات المفخخة .. مشيرا إلى أن البيشمركة تحوز جثث عشرة عناصر من "داعش".

ومن جهتها، ذكرت "خلية الإعلام الحربي" اليوم أن 36 مسلحاً من "داعش" قتلوا وتم تدمير ثلاث سيارات وزورق للتنظيم فى إحباط لهجوم "داعش" استهدف منطقة "الفتحة" شمال تكريت بمحافظة صلاح الدين.. مشيرة إلى أن أحد عناصر الشرطة الاتحادية قتل وأصيب تسعة آخرون نتيجة الهجوم.

وأوضحت الخلية، فى بيان صحفي، أن قوة من الشرطة الاتحادية صدت هجوم "داعش" الذى استهدف الخط الدفاعى فى قطاع الفتحة مما أسفر عن مقتل 20 إرهابياً وتدمير ثلاث سيارات للتنظيم وزورق يحمل 16 من مسلحى "داعش".

التعليقات