الدفاع المدني ينظم افطار جماعي لجمعية الصم في رام الله

رام الله - دنيا الوطن
نظم الدفاع المدني الفلسطيني الليلة مأدبة افطار جماعي للجمعية الخيرية للصم رام الله في منتزه مركز اسعاد الطفولة بمدينة البيره بحضور ورعاية مدير عام الدفاع المدني اللواء محمودعيسى وعدد من ضباط وضباط صف الدفاع المدني .

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام ان هذه المأدبة التي حضرها اكثر من 100 شخص من جمعية الصم رام الله تأتي في سعي الدفاع المدني بالتواصل مع ذوي الاحتياجات الخاصة واشاركهم في فعاليات المجتمع وابراز ادوارهم والوقوف الى جانبهم .

واضاف التقرير ان الدفاع المدني يستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل عام والصم بشكل خاص في عقد ورش العمل والدورات التدريبية في علوم الدفاع المدني من اخلاء واطفاء وانقاذ ، ليكون ذوي الاحتياجات قادرين على حماية انفسهم من المخاطر المحيطة بهم ومساعدة المواطنين الاخرين .

ونوه اللواء عيسى على ضرورة تواصل الدفاع المدني مع كافة فئات المجتمع خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة ، مؤكداً على دورهم في صون الوطن وحماية المواطن من خلال رغبتهم بالحصول على علوم الدفاع المدني ، مشيرا ان هذه الفعالية ليست الاولى ولن تكون الاخيرة في سعي الدفاع المدني بالتواصل والقرب من الجمعيات  التي ترعى ذوي الاحتياجات الخاصة .

من جهته شكر رئيس الجمعية الخيرية للصم رام الله السيد رجائي نجار هذه اللفتة الطيبة من الدفاع المدني في تنظيم الافطار الجماعي للصم ،مشيدا بدور الدفاع المدني الذي قدم العديد من الدورات التدريبية للصم في علومه ، كما ودعى المؤسسات الحكومية والخاصة بدعم هذه الجمعية التي ترعى الصم في محافظة رام الله والبيره .