شركة سلمي للصرافة والحوالات المالية تكرم المبدعين والمؤثرين في قطاع غزة

رام الله - دنيا الوطن
بحضور كوكبة من المؤثرين والمبدعين في قطاع غزة أقامت شركة سلمي للصرافة والحوالات المالية إفطاراً جماعياً يوم السبت الماضي في مطعم أحلى طلة Level Up وسط أجواء مميزة تخللها العديد من الفقرات وذلك تزامناً مع توزيع جوائز المرحلة الأولى من حملة "سلفي مع سلمي".

هذا وقد حضر الأمسية الفنان أكرم حسن الذي أضفى لها أجواء مميزة بصوته الجميل، والفنان محمد الديري الذي أبهر الجميع برسمه الرائع للشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش. كما حضر الفنان الطفل محمد قريقع الذي أظهر إبداعه أمام المدعوين من خلال رسم شخصية "سلمي" التي تميزت بها حملة الشركة وأصبحت علامة مميزة في غزة.

من جانبه أوضح السيد وائل سلمي مدير شركة سلمي للصرافة والحوالات المالية أن هذا الافطار يأتي في إطار تكريم الجهود المجتمعية، التي تتجسد في الصحفيين والفنانين والمؤثرين في قطاع غزة، بالإضافة إلى الاحتفال باختتام فعاليات المرحلة الأولى من مسابقة "سلفي مع سلمي" وتكريم أربعة فائزين بجوائز قيمة.

وقد ازدانت الأمسية بحضور الشخصيات المحببة لأهالي قطاع غزة مثل الفنان مؤمن شويخ والفنان محمود زعيتر الذين أضافوا لها أجواء من المرح، ولم تخلُ الأمسية بحضورهم من المداخلات الفكاهية للترفيه عن الحاضرين.

وقد أوضح السيد مهند النونو مدير شبكة فسحة التسويقية أن هذه الأمسية المميزة تؤكد جهود شركة سلمي للصرافة في استخدام أساليب نوعية في التسويق بهدف تعزيز العلاقة مع الزبائن، كما أظهر الدكتور ياسر العالم استشاري تطوير الأعمال بان هذه الفعالية تعتبر هي الاولى من نوعها على مستوى الوطن العربي حيث يتم تكريم المبدعين و المؤثرين بالمجتمع من خلال شركة خاصة, و اضاف كذلك بان حملة (#سلفي مع سلمي) هي الاولى من نوعها في فلسطين حيث تم استغلال ميول الاشخاص الى ظاهرة السلفي في ترويج خدمات الشركة.

وتابع العالم قوله بان الشركة قامت بتكريم المبدعين و المؤثرين و كذلك قامت بتكريم الموظفين المميزين لديها و منحت لقب الموظف المثالي لاحد موظفيها و قدمت جوائز نقدية للموظفين المتميزين و هذا التوجه للشركة يتوافق مع رؤيتها التي تسعى الى رضى عملائها في كل الاوقات عبر تقيم افضل الخدمات من ناحية الجودة و الثقة.

في ختام الأمسية تم تكريم الفائزين في حملة "سلفي مع سلمي" بجوائز مميزة، كما تم تقديم دروع التكريم وشهادات التقدير للمبدعين والمؤثرين في قطاع غزة. يذكر أن شركة سلمي للصرافة تستعد لإطلاق المزيد من الحملات الترويجية الجديدة والتي يتخللها مفاجآت مميزة تحقق المزيد من الرضا للزبائن عن خدماتها.