غارات للتحالف على مواقع عسكرية للحوثيين

غارات للتحالف على مواقع عسكرية للحوثيين
رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
جدد الطيران الحربي للتحالف العربي، الثلاثاء، قصفه على مواقع عسكرية يتمر كز فيها المتمردون الحوثيون وجماعات الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح في محافظات عدة في البلاد.

فقد قصف الطيران التحالف قاعدة الديلمي الجوية في العاصمة اليمنية صنعاء، وشوهدت ألسنة اللهب تتصاعد من المكان، كما سمع دوي انفجارات قوية عقب الغارات.

كما دمرت صواريخ طيران التحالف مخزناً للذخيرة في معسكر لابوذه، في محافظة لحج، جنوبي اليمن، وفق ما أفاد مراسل "سكاي نيوز عربية"، الثلاثاء.

وفي محافظة إب جنوبي البلاد، شن طيران التحالف سلسلة غارات على معسكر تابع لقوات الأمن في منطقة شبان. وقال مصدر محلي إن الغارات طالت معسكر القوات الخاصة الذي يسيطر عليه الحوثيون في منطقة شبام جنوبي المحافظة.

وقصفت الطائرات -وفقاً للمصدر- المجمع الحكومي ومقر السلطة المحليه بمديرية الرضمة، وهي المديرية التي ينتمي إليها رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام عبد الواحد صلاح، الذي عينه الحوثيون قبل أكثر من شهر محافظاً لمحافظة إب.

وأفادت مصادر "سكاي نيوز عربية" أن طيران التحالف قصف معاقل للحوثيين وجماعات صالح في محافظات عدن ولحج وأبين. كما استهدف تجمعات للحوثين في منطقة الرجم بمحافظة المحويت شمال غربي صنعاء.

في غضون ذلك، قتل 29 مسلحا من الحوثيين وميليشيات صالح، و5 من مقاتلي المقاومة الشعبية في اشتباكات عنيفة، الثلاثاء، في محافظة مأرب، إلى الشمال الشرقي من العاصمة صنعاء.

التعليقات