لجنة الاقتصاد تُصادق على تعيين عضو الكنيست دوف حنين رئيس اللجنة الفرعية للمواصلات العامة

لجنة الاقتصاد تُصادق على تعيين عضو الكنيست دوف حنين رئيس اللجنة الفرعية للمواصلات العامة
رام الله - دنيا الوطن
صادقت لجنة الاقتصاد يوم الثلاثاء على طلب رئيسها، عضو الكنيست ايتان كابل (المعسكر الصهيوني) وقررت اقامة لجنة فرعية لشؤون المواصلات العامة.

كما صادقت على اختيار عضو الكنيست دوف حنين (القائمة المشتركة) لرئاسة اللجنة الفرعية. اللجنة الفرعية ستعمل على تعزيز استخدام المواصلات العامة بالاضافة الى متابعة مشروع القطار الخفيف في غوش دان كما اعلن رئيس اللجنة ايتان كابل قبل اسبوع.

رئيس لجنة الاقتصاد تحدث كيف توجه له عضو الكنيست دوف حنين وطلب منه ان يكون رئيس اللجنة الفرعة التي تُعنى بهذه الامور ولكن حينها لم ينجح في مسعاه، واليوم أنا اطلب منه ان يكون ريس اللجنة الفرعية." عضو الكنيست حنين هو احد المحركين المركزيين في الموضوع  وأنا متأكد انه سيقوم بعمله على احسن وجه، بنظري هو الانسب لتولي هذا المنصب". قال كابل.

عضو الكنيست دوف حنين قال ان مشكلة المواصلات العاملة هي ذي اهمية كبيرة لمجموعة كبيرة من الجمهور، وحسب اقوال دوف حنين فان هناك الكثير من المور التي يجب معالجتها ولم تتم معاجلتها كما يجب على مدار السنوات.

عضو الكنيست اوري مكليف (يهدوت هتوراة) طلب الانضمام الى هذه اللجنة وقال:" جزء كبير من رغبتي بأن اكون عضو في لجنة الاقتصاد هو الرغبة في التأثير في مجال المواصلات العامة" " الجمهور الذي انتخبني لاكون في الكنيست هو مستهلك كبير للمواصلات العامة، هناك الكثير من الامور التي يمكن القيام بها في هذا المجال وعضو الكنيست دوف حنين هو الانسب لهذه المهمة".

التعليقات