مركز هولست الثقافي يختتم القرأن الكريم ضمن سلسلة ندوات تربوية تثقيفية دينية

مركز هولست الثقافي يختتم القرأن الكريم ضمن سلسلة ندوات تربوية تثقيفية دينية
رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك المقرأة القرآنية مركز هولست الثقافي تختم القرأن الكريم ضمن سلسلة ندوات تربوية تثقيفية دينية و بعنوان (دورات تلاوة وأحكام ) لعدد من نساء حي الدرج والتفاح في مدينة غزة الصامدة .

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك المقرأة القرآنية مركز هولست الثقافي ( التابع للإدارة العامة والشئون الثقافية والمراكز في بلدية غزة ) تختم القرآن الكريم ضمن سلسلة ندوات تربوية تثقيفية دينية و بعنوان (دورات تلاوة وأحكام ) لعدد من نساء حي الدرج والتفاح في مدينة غزة الصامدة .
حيث أكد الأستاذ ( عبد الكريم المنكوش ) " مدير مركز هولست الثقافي " على أهمية عقد مثل هذه الندوات والدورات القيمة والهادفة وحث الحضور على اغتنام نفحات هذا الشهر الفضيل .

وقد إستفاد عدد كبير من نساء حي الدرج والتفاح في مدينة غزة الصامدة من مثل هذه الدورات والندوات الهادفة والتي توجت
بختم القرآن الكريم وتلاوة دعاء ختم القرآن بصورة جماعية أضفت مزيداً من الشجون والخشوع عى كل من حضر المقرأة القرأنية وحضر ختم القرآن الكريم .

وحثت إدارة المركز الحاضرين على التأسي بالنبي صلى الله عليه وسلم وبالقرآن الكريم وأخذ العبر من النفحات الإيمانية والصبر والصمود والثبات في أرض الرباط فإن الله أعز المسلمين بهذا الشهر الفضيل وبإذن الله لن يخذلكم يا أهل غزة ويا شعب فلسطين طالما كنتم من الصابرين ومن المهتدين .

وفي نهاية اللقاء أكد أ.عبد الكريم المنكوش مدير مركز هولست الثقافي على ضرورة تواصل مثل هذه الندوات والدورات القيمة والهادفة التي تعود عليها المركز من باب نشر الوعي الديني والهداية والتثقيف المجتمعي وإحياء المناسبات الدينية والوطنية والمجتمعية .

وقد حضر هذه الختمة والمقرأة القرآنية لفيف من الأهالي و نساء حي الدرج والتفاح في مدينة غزة الصامدة .