جمعية أركان الخيرية توزع سلة خير رمضانية بدعم من مؤسسة ماي كير الماليزية

جمعية أركان الخيرية توزع سلة خير رمضانية بدعم من مؤسسة ماي كير الماليزية
رام الله - دنيا الوطن
قامت جمعية أركان الخيرية بغزة بتوزيع مساعدات اغاثية والتي شملت عدد من الأسر المعوزة و المحتاجة في قطاع غزة.

ويأتي تنفيذ هذا المشروع في سياق حملة (بصمة خير في شهر الخير )التي أطلقتها الجمعية بداية شهر رمضان المبارك والتي تستمر حتى نهاية الشهر الفضيل والتي تقدمها الجمعية للأسر المحتاجة من خلال سياسة التشبيك والتعاون مع اهل الخير ورجال الأعمال والجمعيات والمؤسسات العاملة داخل فلسطين، والتي تتوافق مع أهداف الجمعية لإيصال المساعدات التنموية و الاغاثية إلى مستحقيها من أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حيث تساهم في التخفيف من معاناة الفلسطينيين الذين يعانون حصاراً ظالما .

و أوضح الأستاذ: ماهر احمد السايس ، منسق الأنشطة والبرامج
بالجمعية ، " أن الجمعية قامت بتوزيع مساعدات شملت سلة خير رمضانية وهي طرد غذائي بدعم من مؤسسة الرعاية الإنسانية الماليزية MYCARE ماي كير ، وتم توزيعها حسب كشوفات الأسماء المسجلة بالجمعية ، والتي تم اعتمادها من مؤسسة ماي
كير الماليزية.

و أفاد السايس بان المساعدات جاءت لسد جزء يسير من احتياجات المواطنين ، بالرغم من العدد القليل من المساعدات من المؤسسات المتبرعة وبالمقارنة بعدد المسجلين في الجمعية الكبير الذي فاق أربعة آلاف حالة إنسانية . ودعا السايس أهل الخير ورجال الأعمال والمؤسسات والهيئات الخيرية للتبرع لصالح حملة بصمة الخير.

ومن ناحيته افاد الاستاذ المحامي/ معين عطالله ابوغالي : بأن جمعيته تسعى بكافة طاقتها لتوفير الاغاثات العاجلة للمواطنين في ظل الحصار الخانق والعدوان المستمر من خلال تنفيذها العديد من المشاريع الاغاثية والتي لا زالت مستمرة وستتواصل لخدمة اكبر شريحة ممكنة من المواطنين ، وذلك بالتنسيق والتواصل المستمر مع عدد كبير من المؤسسات والجمعيات الخيرية المحلية العاملة بقطاع غزة.

هذا و تقدم ابوغالي بالشكر الجزيل لمؤسسة ماي كير الماليزية ، ممثلة بالمهندس/احمد ثابت ، مدير المؤسسة ، والاستاذ/اشرف عليوة ، مدير العلاقات العامة والاعلام بالمؤسسة ، لدعمهم المتواصل لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني.

كما ودعا أهل الخير والمؤسسات الخيرية في كافة الدول العربية والإسلامية إلى تكثيف جهودها الداعمة للشعب الفلسطيني وجمعياته الخيرية. 

من ناحيتهم عبر المستفيدون من المساعدات عن شكرهم
الجزيل للداعمين ولجمعية أركان الخيرية على هذه المساعدات الخيرية والتي تأتي في ظل أوضاع عصيبة وفي أمس الحاجة .