"تاتش" تقييم مأدبة إفطار على شرف أهل الإعلام والصحافة

رام الله - دنيا الوطن - محمد درويش
برعاية وزير الاتصالات بطرس حرب، ممثلاً برئيس هيئة مالكي قطاع الخلوي جيلبير نجار، أقامت "تاتش" شركة الاتصالات والبيانات المتنقلة الأولى في لبنان، بإدارة مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط، وجرياً على عادتها السنوية مأدبة إفطار رمضاني على شرف أهل الإعلام والصحافة وذلك في مطعم بولفار بيروت.

نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام المعيّن حديثاً في شركة "تاتش" بيتر كالياروبولوس أثنى على دور الإعلام الذي تعتبره "تاتش" شريكاً في نجاحاتها وتطورها. كالياروبولوس أعرب عن فخره لتولي منصب نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام في شركة تاتش وقال: "سوياً وبدعمٍ من مجموعة زين ووزارة الاتصالات نتطلع الى مواصلة المسيرة لتحقيق رؤية 2020 وجعل شركة "تاتش" المرجع في مجال الإتصالات في المنطقة والحفاظ على تراث هذا البلد كسويسرا الشرق".

وأكد كالياروبولوس "أن "تاتش" تتطلع الى تسريع الأفق الرقمي في لبنان على مدى الثلاث سنوات المقبلة وتطبيق المخططات وفقاً لرؤية وزارة الإتصالات، وعلى رأسها معالي الوزير بطرس حرب للعام 2020".

وقد شرح كالياروبولوس للإنجازات التي حقّقتها تاتش حتى الآن في لبنان، "ومن ضمنها استحواذ الشركة على الحصة السوقية الأكبر والتي تبلغ 53.3%، تسجيل النسبة الأعلى لاستخدام الهواتف الذكية على شبكة تاتش والتي وصلت الى 84%، بالإضافة الى تسجيل النسبة الأعلى لاستخدام الداتا بشكل يومي والبالغة 36 تيرابايتس. والإنجاز الأبرز يتمثل بنيل رضا المستهلك اللبناني وثقته حيث أظهرت الدراسات أن 62% من اللبنانيين يعتبرون "تاتش" أفضل مزود للهاتف النقال".

التعليقات