بمشاركة 100 لاعبا انطلاق بطولة مجلس ضاحية مويلح لكرة القدم الالكترونية بلاي ستيشن

بمشاركة 100 لاعبا انطلاق  بطولة مجلس ضاحية مويلح لكرة القدم الالكترونية بلاي ستيشن
رام الله - دنيا الوطن
بمشاركة مائة لاعبا انطلقت مساء أمس بطولة مجلس ضاحية مويلح لكرة القدم الالكترونية بلاي ستيشن والتابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة .

حضر مراسم الافتتاح كل من نائب رئيس المجلس جاسم حميد ال علي وذياب محمد بني ياس عضو مجلس ضاحية مويلح وصلاح خميس الحوسني عضو مجلس ضاحية مويلح والتنظيم للبطولة من قبل موظفين مجلس ضاحية مويلح وهم عمر الكندي وحمد سالم والمشرف العام عبدالعزيز الحوسني و محمد بن خادم و عمر ضباح السويدي.

بدأت البطولة بتجمع المشاركين من مختلف أنباء الضاحية وتوزعوا في مجموعات لتكون المنافسة بخروج المغلوب على أن تتواصل طوال الايام المقبلة للوصول إلى التصفيات النهائية والمؤهلة للقب البطولة .

وتعد بطولة مجلس ضاحية مويلح لكرة القدم الالكترونية بلاي ستيشن واحدا من البطولات الرياضية ضمن فعاليات المجلس الرياضية لشهر رمضان الكريم لتحقيق التقارب بين الابناء  ومشاركتهم لاسيما في الفعاليات الرياضية والتي من بينها تلك البطولة .

وأكد ذياب محمد بني ياس عضو مجلس ضاحية مويلج إلى أن البطولة من شأنها أن تمثل إضافة لمساعي واستراتيجيات دائرة شؤون الضواحي والقرى، في نشر الوعي الرياضي والثقافي والعمل على رعاية المواهب والإمكانات الرياضية في أبناء الضاحية وأوضح بني ياس أن البطولة تمثل ادوار المجلس القائمين عليه لتعزيز التواصل الرياضي عند مختلف فئات المجتمع لاسيما مع الشباب.

التعليقات