فريق "عمان أمانة" ينفذ حملة "المحبة 20" للاجئين السوريين في لبنان

فريق "عمان أمانة" ينفذ حملة "المحبة 20" للاجئين السوريين في لبنان
رام الله - دنيا الوطن
نفذ فريق "عمان أمانة" حملة "المحبة 20" لاغاثة اللاجئين السوريين في لبنان، وذلك في اطار حملاته المستمرة منذ الاحداث الامنية في سوريا تزامنا مع شهر رمضان المبارك، حيث تضمنت ٢٠٠ سلة غذائية رمضانية فيها اكثر من ٢٠ نوعا غذائيا واكثر من ٦٠٠ ربطة خبز و300 وجبة افطار عائلية بمعدل 5 أشخاص للوجبة، فيما بلغ اجمالي الوجبات 1500 وجبة وقد وزعت في عكار وكترمايا وصيدا.

وسلم رئيس الفريق الشيخ نبهان المقرشي مفاتيح كرافانات للأسر اللاجئة من الارامل والايتام وزار العائلات المتعففة والأشد حاجة في المجمعات السكانية واستمع الى همومهم وقدم كل ما يلزم لهم من مساعدة وسلم كفالات الايتام المكفولين من الفريق بتمويل المحسنين من شعب عمان الابي.

وتفقد الشيخ المقرشي المشاريع التنموية التي أقامها الفريق خدمة للاجئين وللتخفيف من معاناتهم وعاين الفصول الدراسية التي أنشأها الفريق لتعليم ابناء اللاجئين السوريين وقد سميت بأسماء أعلام عمانية مثل الشيخ احمد الخليلي والامام نور الدين السالمي وقام بتأمين برادات ومرواح ومكيفات للفصول الدراسية وتوزيع بعض المبالغ النقديه للاسر المعسرة والمتعففة.

وقام رئيس الفريق الشيخ المقرشي بتنظيم رحلة لأطفال اللاجئين السوريين خصوصا الايتام ضمن الدعم النفسي للتخفيف عنهم ونظم افطارات جماعية شملت اكثر من ٦٠٠ لاجئا سوريا، اضافة الى توزيع افطارات مطبوخة وغير مطبوخة على التجمعات السكانية في المخيمات والقرى اللبنانية التي يسكن فيها اللاجئين السوريين بالتعاومن مع جمعيات عدة وجمعية سنابل الرحمة الخيرية وجمعية ميراث الهدى.

ويستعد الفريق لإطلاق حملة جديدة لمناسبة عيد الفطر المبارك، وشراء مستلزمات العيد لأبناء اللاجئين السوريين في لبنان والاردن وتركيا.








التعليقات