صورة: مواطن سعودي يعثر على جلد ثُعبان في وجبته .. ومسئول: يوجد شبهة جنائية

صورة: مواطن سعودي يعثر على جلد ثُعبان في وجبته .. ومسئول: يوجد شبهة جنائية
رام الله - دنيا الوطن 
تقدم مواطن سعودي بشكوى للجهات المعنية، بعد إيجاده جلد ثعبان داخل وجبه قدمتها له أحد المطاعم المعروفة ببيشة، وباشرت الجهات الأمنية الشكوى؛ لتسليم القضية لبلدية بيشة بحسب صحيفة "سبق".

وأوضحت بلدية بيشة  أن هناك شكوك بوجود شق جنائي، في وضع جلد الثعبان بشكل متعمد في الوجبة، مبيناً أن مطاعم بيشة تطبق الاشتراطات الصحية وبالأخص هذا المطعم.

حيث صرح مصدر مسؤول في بلدية بيشة  أنه منذ تلقي البلاغ حول وجود جلد ثعبان في وجبة بأحد المطاعم باشر مراقبو البلدية، وبعد التنسيق بشكل رسمي واستلام الشكوى، ومن خلال دراسة أولية حول خصائص جلد الثعبان يتفتت من العوامل الطبيعية، وأنه من خلال وجود جلد الثعبان بهذا الشكل وبقائه على هيئته يشير إلى أنه وضع بشكل متعمد .

وأكد المصدر المسؤول أن الشكوى الواردة لهذا المطعم بها شق جنائي وبشكل كبير، وهذا الأمر يدفع البلدية في الفترة القادمة لتحويل القضية للجهات ذات العلاقة، لعدم إلحاق أضرار بأي طرف من الأطراف، مشيراً إلى أن مطاعم المحافظة عامة وهذا المطعم على وجه الخصوص يتميز بتطبيق لائحة الاشتراطات الصحية المعمول بها، مضيفاً أنه سوف يوافينا بما يستجد بهذه القضية .

ويشار إلى أن مواطناً تقدم يوم الجمعة، بشكوى للجهات المعنية، بعد إيجاده جلد ثعبان داخل وجبة قدمها له أحد المطاعم ببيشة، وباشرت الجهات الأمنية الشكوى؛ لتسليم القضية للبلدية. 

التعليقات