"أم سياف" مسئولة النساء والجنس فى داعش تقع فى قبضة أمريكا

"أم سياف" مسئولة النساء والجنس فى داعش تقع فى قبضة أمريكا
رام الله - دنيا الوطن
قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن وكالة الاستخبارات الأمريكية كشفت أسرار تنظيم داعش الإرهابي بعد إلقاء القبض علي أهم نساء التنظيم وهي "أم سياف" أرملة أحد الجهاديين في سوريا، التى تعتبر جهاز الاستخبارات المعلوماتي لكافة الأسرار عن نساء التنيظم.

وأوضحت الصحيفة أن " أم سياف" كشفت عن الأعمال الداخلية للشبكة النسائية المسئولة عن التجنيد والتجسس وفرض العبودية الجنسية داخل التنظيم.

وذكرت الصحيفة أن "أم سياف" تحدثت عن الأعمال الداخلية للتنظيم داعش، بما فى ذلك وجود شبكة موازية من النساء مسئولة عن عمليات التجنيد وإحتجاز الفتيات والنساء المأسورات وجمع المعلومات بالإضافة إلى العبودية الجنسية التى يمارسها أعضاء التنظيم من الذكور.

وأشارت الصحيفة إلي أن "أم سياف" كان  لها دور مهم جداً في تجنيد المقاتلات لتنظيم داعش، وكانت مسؤلة عن تجارة الجنس بين المقاتلين والداعشيات.

ولفتت الصحيفة في نهاية تقريرها إلي أن الولايات المتحدة استهدفت زوج " أم سياف" المسؤل عن تمويلات التنظيم خلال غارة جوية في مارس الماضى، مشيرةً إلي أن القوات الأمريكية استطاعت الحصول علي أجهزة الكمبيوتر الخاصة به والهاتف الخلوى والوثائق التى تشرح بالتفصيل كيفية حصول الجماعة على أموال تبلغ 2 مليون دولار يوميًا.

التعليقات