(شارك الآن) .. لأول مرة: بيبسي العالمية تخص قطاع غزة بتصميم منتجات بيبسي

(شارك الآن) .. لأول مرة: بيبسي العالمية تخص قطاع غزة بتصميم منتجات بيبسي
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت مجموعة اليازجي لتعبئة المشروبات الخفيفة "بيبسي" مؤخرا ، مسابقة للمبدعين لتصميم علبة البيبسي الكلاسيكية، في تحدي غير مسبوق للجمهور وذلك لأول مرة في تاريخ الشركة. 

حملت المسابقة عنوان "تحدى خيالك" وذلك عن طريق دخول المشتركين على الموقع الخاص بالشركة www.pepsi.ps وتصميم علبة البيبسي الخاصة بهم، حيث سيفوز صاحب أفضل تصميم بجهاز "أيفون ٦" والمركز الثاني بجهاز "تابلت" كما أنه سيتم إختيار أفضل ٤ تصاميم وإطلاقها في الأسواق الفلسطينية. 

وقال شادي اليازجي، مدير التسويق :"نحن في مجموعة اليازجي سعداء جدا في هذا الإنجاز الكبير الذي منحتنا إياه شركة بيبسي العالمية وخصت قطاع غزة لأول مرة في تاريخها بتصميم علبة البيبسي الخاصة بها، التى ستطلق بعدها في الأسواق الفلسطينية".

"جاءت هذه المسابقة من منطلق حرصنا الشديد على دعم المواهب الفلسطينية وتنمية قدراته لإن دعم هذه المواهب لهو واجب وطني يجب على جميع الشركات الفلسطينية المشارك به".  

ومن الجدير بالذكر أن شركة مجموعة اليازجي من أوائل الشركات الداعمة للمواهب الفلسطينية، حيث أطلقت العديد من الحملات والمسابقات لدعم هذه المواهب من ضمنها رعاية فريق شامبيونز أكاديمي لكرة القدم، وحملة يلا إتصور مع بيبسي ورعاية فرق البريك دانس والباركور.