سبيتاني توقع اتفاقا مع شركة ترانسيد لتطوير خدمة الزبائن

سبيتاني توقع اتفاقا مع شركة ترانسيد لتطوير خدمة الزبائن
رام الله - دنيا الوطن
وقعت شركة أكرم سبيتاني و أولاده إتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة ترانسيند " Transcend " لخدمات الدعم الفني و المتواجدة في مدينة بيت لحم ، حيث سيتم بموجب هذه الاتفاقية العمل على تحسين و تطوير قسم خدمة الزبائن "Call Service " لدى شركة سبيتاني من خلال العمل المشترك ما بين موظفي خدمة الزبائن و موظفي شركة ترانسيند .

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية كإلتزاماً من شركة سبيتاني للإستمرار في تقديم أفضل الخدمات لتلبية احتياجات كافة زبائنها.

وقد وقّع الإتفاقية عن شركة سبيتاني نائب المدير العام عمر مازن سبيتاني ، وعن شركة ترانسيند رئيسها التنفيذي السيدة عبير حزبون صادر ، و تم التوقيع بحضور عدد من المدراء العامين في كلتا الشركتين.

و بموجب هذه الإتفاقية سيتمكن جميع زبائن شركة سبيتاني من التواصل مع مركز "خدمة الزبائن" من 9 صباحا و حتى 9 مساءا أي تمديد فترة استقبال المكالمات لخمس ساعات إضافية ، بعد أن كانت لغاية الساعة الرابعة عصراً ، و أصبحت مهمة استقبال أ إتصالات الزبائن متاحة 12 ساعة من أجل توفير خدمة أفضل لزبائن الشركة.

حيث تم العمل في الفترة الاخيرة مع فريق متخصص من موظفي "ترانسيند" ، و إعطائهم معلومات التي تساعدهم على الرد على جميع استفسارات الزبائن ، و تحويل المشاكل الفنية والمتعلقة بالصيانة للقسم المسؤول ومتابعة حلها.

ومن جانبه أفاد عمر سبيتاني "الى أن هذه الخطوة المهمة تأتي مكملة للرؤية الاستراتيجية الخاصة بشركتنا ، و التي تهدف لتعزيز و تطوير كافة الخدمات المُقدمة لزبائننا الكرام ، و على رأسها خدمة الزبائن التي تميزت بها الشركة عن نُظرائها من الشركات المتواجدة في السوق الفلسطيني ، و نضع دائما مصلحة و راحة زبائننها في مقدمة اهتماماتنا ".

مضيفاً الى ان هذه الاتفاقية لن تُلغي "خدمة الزبائن" الخاصة بشركة سبيتاني بل سيتم تطويرها لتصبح أكثر قربا و اتصالا مع المواطنين الكرام ، و بإمكان الزبون الاتصال على نفس الرقم الخاص بالاستعلامات (1700550110) ، مؤكدا أن شركة عريقة كشركة سبيتاني و التي تعد اليوم من كُبرى الشركات في السوق الفلسطيني بكادر موظفي يصل الى أكثر من 550 موظف ، و 19 فرعاً موزعة في الضفة الغربية و القدس ، و أكثر من 6 مراكز للصيانة و تتعامل مع أكثر من 250 تاجراً ، و تولي اهتماما كبيرا في تحسين كافة خدماتها و مواكبة أحدث التطورات الخاصة بالتسويق و خدمة العملاء ، بأعلى مستويات الجودة لنكون قريبين دائما من زبائننا .

مُعربا عن مدى اهمية التعاون مع شركة كبيرة و عالمية و متخصصة في تقديم الخدمات مثل شركة "ترانسيند" .

و الجدير بالذكر أن شركة ترانسيند " Transcend " ، بدأت عملها في فلسطين عام 2012، و تأسست من قبل خبراء و مستثمرين من فلسطين وبريطانيا و الولايات المتحدة ، و متخصصة في تقديم خدمات صوتية و غير صوتية للشركات المحلية والإقليمية والدولية .

ويتمتع زبائن ترانسند من الشركات المختلفة بخدمات ذات قيمة عالية لدعم دورة حياة عملائهم من خلال تطبيق المعايير الدولية وأفضل الممارسات في مجال اكتساب وتطوير والاحتفاظ بقاعدة عملاء على درجة عالية من الرضا.

التعليقات