للطيران توفر طائرتها الجديدة من طراز بوينغ 787 دريملاينر ومقصوراتها المتطورة للرحلات بين أبوظبي وزيوريخ

رام الله - دنيا الوطن
قدّمت الاتحاد للطيران اليوم طائرتها الجديدة من طراز بوينغ 787 دريملاينر لخدمة الرحلات بين أبوظبي وزيوريخ، بما يعني توفير "أجنحة الدرجة الأولى" الرائدة على صعيد قطاع الطيران، ومقاعد "استوديو درجة رجال الأعمال"، و"المقاعد الذكية بالدرجة السياحية" للمسافرين على هذه الوجهة وتزويدهم بأرقى مستويات الراحة والابتكار في عالم الطيران التجاري.

وأقامت الشركة مراسم قص الشريط عند بوابة المغادرة بمطار زيوريخ احتفالاً بالمناسبة حضرها كل من بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران، وستيفان كونراد، رئيس العمليات التشغيلية بمطار زيوريخ، إلى جانب لفيف من الإعلاميين بسويسرا. وقدمت الشركة للضيوف المسافرين على متن الرحلة الافتتاحية للطائرة إلى زيوريخ بطاقات أمتعة خاصة وشهادات تذكارية لرحلتهم على الطائرة بوينغ 787 دريملاينر.

وبهذا الشأن، أفاد السيد بومغارتنر بالقول: "تمثل سويسرا واحدة من أهم أسواق قطاع السفر الجوي للاتحاد للطيران ومن الأهمية بمكان أن نوفر طائرتنا المتطورة الجديدة من طراز بوينغ 787 دريملاينر لخدمة الرحلات إلى وجهة زيوريخ".

وقد وفرت الاتحاد للطيران كذلك للإعلاميين السويسريين جولة تعريفية داخل طائرة الشركة طراز بوينغ 787 دريملاينر حيث أتيحت لهم الفرصة لتجربة المنتجات الجديدة التي توفرها الشركة على متن الطائرة المتطورة.

وأضاف: "تضع منتجاتنا المتطورة معايير جديدة على صعيد الخدمة المقدمة للضيوف ويحدونا الفخر بأن نوفر مقصوراتنا الراقية للمسافرين السويسريين. ونعتقد أن ذلك سوف يميزنا عن غيرنا من المنافسين في سويسرا ونتطلع قدماً إلى معرفة آراء ضيوفنا الكرام الذين سافروا اليوم على متن أولى رحلاتنا لهذه الوجهة باستخدام طائرتنا الجديدة".

ويضم كل جناح من "أجنحة الدرجة الأولى" على متن طائرات الاتحاد للطيران من طراز بوينغ 787 مقعد كبير مطعم بجلود من تصميم "بولترونا فراو" ومسند وخزانة للملابس ومبّرد صغير. وتوفر مقاعد "استوديو درجة رجال الأعمال" مساحة شخصية للضيوف أكبر بنسبة 20 في المائة عن مقاعد درجة رجال الأعمال الاعتيادية التي توفرها الشركة حالياً، وتتميز بمقاعد قابلة للتحول إلى سرير مسطح بالكامل وتلفاز بشاشة تعمل باللمس مقاس 18 بوصة وسماعات رأس مزودة بخاصية إلغاء الضوضاء. وفي الدرجة السياحية، سوف يتمتع ضيوف الشركة بمساحات أكبر وراحة لا تضاهى مع "المقاعد الذكية" التي توفرها الشركة على طائراتها من طراز بوينغ 787 دريملاينر.

وتتضمن خدمات الاتحاد للطيران الموجهة للضيوف على متن الطائرة خدمات "الطهاة" للدرجة الأولى، وخدمات "مديري الأطعمة والمشروبات" بدرجة رجال الأعمال، وخدمة "المربيات على متن الطائرة" ذات الشعبية الكبيرة بين الضيوف والتي تحصل المضيفات الجويات العاملات بها على تدريبات متخصصة لدى كلية "نورلاند" الشهيرة في المملكة المتحدة.