المبادرة الوطنية الفلسطينية في بيت لحم تواصل حملة بادر لمقاطعة الباضئع الاسرائيلية

المبادرة الوطنية الفلسطينية في بيت لحم تواصل حملة بادر لمقاطعة الباضئع الاسرائيلية
رام الله - دنيا الوطن
على شرف الذكرى الثالثة عشر لانطلاقة حركة المبادرة الوطنية قامت حملة بادر لمقاطعة البضائع الاسرائيلية في منصف شهر رمضان الكريم وذلك من الاحد  الموافق 5/7/2015 باستهداف مول جمبو ببيت جالا والذي يعم بالمنتج الاسرائيلي

وقال مازن العزة منسق حملة بادر  والمبادرة الوطنية  في محافظة بيت لحم ان حملتنا متواصلة في جميع محافظات فلسطين المحتلة ومواكبة بحملات المقاطعة الدولية من اجل جعل الاحتلال خاسر ومحاصرته شعبيا وعربيا ودوليا .

وأضاف العزة ان نجاحات حركة المقاطعة الشعبية الباهرة أثبتت صحة الاستراتيجية الوطنية البديلة للمفاوضات المراهنة عليها والتي قمنا بطرحها كمبادرة وطنية فلسطينية منذ تأسيسنا عام 2002 وحتى الان وما زلنا نعمل عليها ، وهي استراتيجية هدفها تغيير ميزان القوى مع اسرائيل من خلال تصعيد المقاومة الشعبية حركة المقاطعة وفرض العقوبات عليها والاسراع في توحيد الصف الوطني.

وقال عبد المهدي غريب مسؤول متطوعين حملة بادر اننا قمنا بتجهيز عدد كبير ومدرب لقيادة هذه الحملة من صفوف واصدقاء حركة المبادرة واطاره الطلابي لذلك وبمشاركة القطاع النسوي للمبادرة الوطنية للعمل وبشكل ممنهج من اجل عدم وجود أي منتج اسرائيلي على رفوفنا بالمحلات الفلسطينية .

وأشار محمد بشير الناطق الاعلامي لحملة بادر فعالية اليوم كانت موجهة الى اكبر وكلاء المنتوج الاسرائيلي على مستوى الضفة الغربية نقولا خميس وهو ايضا رئيس بلدية بيت جالا  , واننا سنستمر ضد هؤلاء الوطلاء حتى يتم وقف توزيع المنتوج السام الاسرائيلي داخل اراضينا الفلسطينية   

وقال بشير ان مرحلتنا اليوم  سنتهدف المحلات التجارية وموزعين ووكلاء بضائع الاحتلال , وايضا سيكون هناك حملة من بيت لبيت هدفها استهداف النساء وربات البيوت من اجل العمل في بيوتهم على عدم ادخال أي منتج اسرائيلي فيه.

وناشد بشير شعبنا الفلسطيني اليوم الى مقاطعة حقيقية وشاملة لكل البضائع الاسرائيلية , وانه لا يجوز ومن العيب ان تبقى رفوف متاجرنا مليئة من هذه السموم الإسرائيلية ولا يجوز أي منا ان يروج لهذه السموم داخل اراضينا الفلسطينية وان يتم التعامل مع هؤلاء المروجين المنتج الاسرائيلية.

حملة المقاطعة بالخارج خسرت الاحتلال الاسرائيلي ملايين الدولارات ونحن اليوم ايضا سنخسرها وسنقلص نسبة ارباحهم من شرائنا بالمنتج الاسرائيلي . اليوم نقول من أجل دماء شهدائنا , من اجل معاناة وانين اسرانا البواسل , من أجل آهات والالام جرحانا , من اجل خلق فرص عمل لشباب والشابات العاطلين عن العمل فلنوقف التعامل مع هذه المنتوجات ولنشجع منتوجنا الفلسطيني الوطني.

ودعا محمد بشير جماهيرنا الفلسطينية واهالي بيت جالا العريقة بالاخص انه عيب علينا جميعا ان ندعم هؤلاء المروجين الذي يوزعزن المنتج الاسرائيلي على محالنا الفلطسنسة وان لا يتم وترشيح اي شخص من هؤلاء لاي منصب داخل البلد .