تلفزيون ج يدعو الأطفال إلى إبراز مواهبهم في الانشاد الديني

رام الله - دنيا الوطن
يفتح تلفزيون ج المجال أمام جميع الأطفال الموهوبين في حفظ الأناشيد الدينية وتأديتها بطريقة متميزة للمشاركة في مسابقة الإنشاد الديني في شهر الخير، وذلك من خلال موقعه الالكتروني، وتأتي هذه المسابقة في إطار حملة العمل الإبداعي المتواصلة على تلفزيون ج.

وقد اُختير موضوع الانشاد الديني بمناسبة شهر رمضان المبارك، وكذلك المناسبات الدينية المقبلة كعيد الفطر وغيره ، وحرصا منا على اكتشاف مواهب أصدقائنا في شتى المجالات، فإننا نُتيح لهم الفرصة لإظهار مواهبهم في مجال الإنشاد الديني. ولكي يتمكّن كل طفل موهوب من المشاركة بشكل صحيح في هذه المسابقة فإن عليه أن يرسل مقطعَ فيديو يظهر فيه وهو ينشد بعض الأبيات الشعرية الدينية المفضّلة لديه، مع ذكر الاسم والعمر والبلد الذي ينتمي إليه في بداية المقطع.

الفرصة متاحة لكم الآن لإبراز مهاراتكم في حفظ التواشيح الدينية وإنشادها بطريقة جميلة تجذب إليها المسامع. المسابقة ستنتهي يوم السبت 12 سبتمبر وسيتم الإعلان عن الفائز على موقع تلفزيون ج الالكتروني يوم السبت 26 من شهر سبتمبر 2015

يُشار إلى أن حملات تلفزيون ج الإبداعية المتواصلة على مدار السنة قد بدأت في شهر مايو 2014 بمسابقة التصوير الفوتوغرافي تلتها مسابقات عديدة مثل مسابقة الرسم، الشعر، وإعادة التدوير، وقد شارك فيها الأطفال من جميع أنحاء العالم، تلفزيون ج يحرص دائما على اكتشاف مواهب الأطفال من خلال حملاته الإبداعية التي تمكن الصغار من تطوير مهاراتهم في المستقبل .

التعليقات