المحافظ رمضان يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين هيئة الأعمال الإماراتية وبلدية برقين

المحافظ رمضان يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين هيئة الأعمال الإماراتية وبلدية برقين
رام الله - دنيا الوطن
رعى  محافظ جنين  اللواء إبراهيم رمضان توقيع اتفاقية تعاون  مع هيئة الأعمال الإماراتية ، بلدية برقين  اليوم ، لتزفيت مدرسة بنات مدرسة برقين الثانوية للبنات . وجرى التوقيع في مكتب المحافظ بحضور مدير هيئة الأعمال الإماراتية في الضفة  إبراهيم الراشد ورئيس بلدية برقين محمد صباح ، و مهندس البلدية المهندس ملحم جرار ، والعضوات وداد الشلبي ، ووداد سلامة ، ومساعد المحافظ جهاد رمضان .

من جهته شكر المحافظ رمضان هيئة الأعمال الإماراتية ، على الدعم المتواصل الذي تقدمه للشعب الفلسطيني ، وبارك توقيع الاتفاقية التي تخدم قطاع التربية والتعليم ويسهم في نهضته ،  الذي يعتبر حجر الأساس في التنمية والتطوير ، ومشيرا إلى الدور البارز لمكتب الهيئة في فلسطين في دفع عجلة التنمية الوطنية الشاملة ، وتعزيز صمود أبناء شعبنا من خلال تنفيذ سلسلة من المشاريع والبرامج التطويرية .

من جهته لفت الراشد إلى أن هذا التعاون جاء من منطلق اهتمام الهيئة وحرصها الشديد على تطوير القطاع التعليمي ، مشيرا إلى أن الهيئة تدعم قطاع التعليم في فلسطين بشكل واسع من خلال تخصيص ميزانيات ضخمة  له . وذكر الراشد أن اتفاقية التعاون مع بلدية برقين جاءت بناء على  الطلب الذي تقدمت به البلدية للهيئة ، للمساهمة في تزفيت ساحة  مدرسة بنات برقين الثانوية ، بتكلفة ( 32400 شيقل ) .

فيما شكر الصباح هيئة الأعمال الإماراتية  استجابتها بتمويل تنفيذ مشروع تزفيت ساحة المدرسة ، مشيرا إلى وجود عيوب فنية تعيق نشاطات المدرسة والطلبات ، وأيضا الفعاليات التي تنظمها البلدة فيها .

وشكر الصباح المحافظ على حرصه في متابعة القضايا التنموية  في الهيئات المحلية وإدراجها ضمن أولوياتها في إطار توفير أفضل الخدمات للمواطنين .