سقوط اول شبكة دعارة فى رمضان

سقوط اول شبكة دعارة فى رمضان
رام الله - دنيا الوطن
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء مجدى موسى مدير الإدارة من ضبط نادى صحى أمس السبت، يديره 13 من الصينيين منهم 10 فتيات يقومن بممارسة الجنس مع الزبائن رواد النادى مقابل فائدة مالية بالزمالك. 

كانت وردت معلومات للواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى بالإدارة، تفيد بوجود مجموعة من الصينيين يديرون "نادى صحى" لعمل "المساج"، بالمخالفة للقانون، بالإضافة إلى ممارسة الأعمال المنافية للآداب مع زبائن النادى مقابل زيادة فى تسعيرة المساج. 

وتأكيدا على ضبط كل أشكال الجريمة بكل صورها، وبعد إجراء التحريات وجمع المعلومات حول تلك الوقائع بمعرفة العقيد إبراهيم الطويل، تم التأكد من صحة الوقائع، فخرجت قوة أمنية على رأسها العميد يوسف العادلى والعقيد أحمد طاهر والعقيد عصام أبو عرب، والمقدم حسن النجار والمقدم تامر فاروق، بالإضافة إلى المقدمين محمد حلمى وإيهاب توفيق ووليد طرف، وتم ضبط 10 فتيات وثلاثة رجال صينيين بينهم صاحب النادى الصحى وآخرون معاونون له، وتم ضبط 3 رجال مصريين أثناء ممارسة الرذيلة مع فتيات النادى. 

تم التحفظ على 4 آلاف جنيه و10 هواتف محمولة وأدوية وكمية من الزيوت والعقاقير مجهولة المصدر وكمبيوتر بداخله أفلاما إباحية وملابس داخلية وخارجية خاصة بالمتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وأرسلت المتهمات إلى نيابة مدينة قصر النيل للتحقيق.

التعليقات