أمسية رمضانية ثقافية ترفيهية لأباء أطفال نادى الشروق والأمل

أمسية رمضانية  ثقافية ترفيهية  لأباء أطفال نادى الشروق والأمل
رام الله - دنيا الوطن
نظم نادى الشروق والامل التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر امسية ثقافية ترفيهية لأباء اطفال النادي ،ضمن انشطته الرمضانية المتعددة ،وذلك في مقر النادي غرب محافظة خانيونس .

وشارك بالأمسية اكثر من 100 أب ،وتنوعت فقراتها ما بين المسابقات الثقافية والترفيهية ، في اجواء مفعمة بالبهجة والحميمية ،شارك خلالها الابناء ابائهم ببعض الالعاب والمسابقات ،وحظى العديد منهم على جوائز عينية .

ويقول مدير مركز نادى الشروق والامل خليل فارس :" لأول مرة نخصص امسية بشكل كامل للآباء ، فقد كان حضورهم ومشاركاتهم سابقا ضمن العائلة ولم يكن تفاعلهم بالشكل الذى نريد ،ومن هنا ارتئينا تخصيص امسية خاصة بهم على غرار الامهات لنفرد لهم المساحة الكافية للتفاعل والمشاركة مع بعضهم البعض ومع ابنائهم .

ورأى فارس ان التفاعل والرضا من الاباء على الامسية زاد من اواصر الترابط بين الاباء ومنشطي وادارة النادي بما يتيح التفكير ببرامج اخرى تربطهم بالنادي  لمعالجة بعض المشاكل التربوية والسلوكية لدى ابنائهم كما فعلنا مع الامهات .

وبدورهم اعرب الاباء عن سعادتهم لهذه المساحة الخاصة وخاصة الترفيهية والذين هم بأمس الحاجة اليها لتفريغ بعض ضغوطات الحياة .

ويقول مازن شاهين احد الاباء المشاركين بالأمسية :" لقد اتاحت لى الامسية فرصة للتعرف على اباء كثر وعلى موظفي النادي وايضا مشاركة أبنائي ببعض الالعاب ،لقد كانت امسية اكثر من رائعة ،متمنيا  ان تكرر كل فترة .