عارضة الأزياء دان تضفي لمساتها الناعمة على الهاتف الذكي المتميز إتش تي سي ون إم 9

عارضة الأزياء دان تضفي لمساتها الناعمة على الهاتف الذكي المتميز إتش تي سي ون إم 9
رام الله - دنيا الوطن
تقدم إتش تي سي (HTC)، الشركة العالمية الرائدة في مجال تطوير وتصميم الهواتف الذكية، فرصة غير مسبوقة لعشاق التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا للفوز بالإصدار الحصري إنك (INK) من الهاتف المتميز إتش تي سي ون إم 9 (HTC One M9). وقد تم تصميم هذا الإصدار الحصري بالتعاون مع نجمة الموضة العالمية وعارضة الأزياء جوردان دان، والتي أضفت لمساتها الإبداعية الناعمة على الهاتف الذكي المتميز، حيث قدمت تصميماً فريداً تم نقشه على هذا الإصدار الحصري من الهاتف إتش تي سي ون إم 9.

وتعد جوردان دان إحدى أبرز نجمات عالم الأزياء المعاصر، إذ تعتبر عارضة متميزة وشخصية شهيرة، تظهر في كبرى الحملات التسويقية والإعلانات. وهي تتميز بقربها من حياة الناس العاديين وحبها العميق للفن والتصاميم الفنية الشرقية، حيث كانت الشريك المثالي لإبداع هذا الإصدار المحدود من الهاتف المتطور إتش تي سي ون إم 9، وتمثيل حملته الإعلامية والتسويقية الفريدة. فضلاً عن ذلك، فقد قدمت العارضة دان تصميماً شرقياً متميزاً نقش على الهاتف، مستوحى من فن رسم الحناء الذي يشتهر في منطقة الشرق الأوسط، والذي تمتلك شغفاً خاصاً به.

وقد ساهم هذا التعاون ما بين شركة إتش تي سي والنجمة دان في تقديم تحفة تكنولوجية فنية معاصرة لا نظير لها، أقرب ما تكون للحلي والمجوهرات منها إلى الأجهزة الإلكترونية، ألا وهي الهاتف الذكي الجديد والمتطور إتش تي سي ون إم 9. ويتكامل التصميم الفني الذي قدمته دان بشكل مثالي مع تصميم الهاتف الأنيق، المتميز بهيكله المعدني ثنائي الألوان المصنوع من قطعة واحدة، والذي تم تطعيمه برسم الحناء الشرقي منقوشاً على ظهر الجهاز، لتلبية تطلعات العملاء الذين لا يساومون على الشكل أو المضمون، والحريصين على مواكبة أحدث صيحات الموضة والتكنولوجيا في آن واحد.

وقالت العارضة دان معلقة على تعيينها كأول سفيرة عالمية للهاتف إتش تي سي إنك: "لم أدخل عالم الموضة للحصول على مهنة فقط، فأنا أمتلك شغفاً حقيقياً بالإبداع والتعبير عن النمط الشخصي. وقد قدمت لي حملة إتش تي سي إنك التسويقية وسيلة ممتعة وملهمة لتسليط الضوء على معايير الإلهام التي أسعى لإبرازها دائماً والتعبير عن حبي للتصميم ومشاركته مع الجمهور. وأفخر بأن أكون جزءاً من هذه الحملة، وأترقب الاطلاع على انطباعات وتعليقات المستخدمين حول العالم على لمساتي الفنية التي أضفيتها على الهاتف إتش تي سي ون إم 9".

من جانبه، قال نيراج سيث، رئيس قسم التسويق في شركة إتش تي سي بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحرص بشكل دائم على تخطي الحدود المتعارف عليها في مجال الابتكار والتصميم. وتساعدنا اللمسات الفنية الرائعة التي تم تطعيم الإصدار المحدود إتش تي سي إنك بها على إلهام مخيلة الناس في المنطقة، وتقديم تصميم فريد بكل معنى الكلمة يعبر عن الملامح الفنية الإقليمية. ويسرنا التعاون مع العارضة دان ضمن إطار هذه الحملة، حيث نلتزم بمواصلة الريادة على مستوى القطاع والجمع بين التكنولوجيا والسمات الفنية الفريدة لتقديم هواتف تعد الأكثر تطوراً ضمن فئاتها وتتسم بتصاميم أكثر تميزاً".

إتش تي سي إنك: امتداد لشخصية المستخدم

يمثل إتش تي سي إنك مصدر إلهام للإبداع الشخصي، ولهذا السبب تحديداً أطلقت إتش تي سي هذه المنافسة الفريدة من نوعها، فمن شأنها أن تلهم مخيلة العملاء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فضلاً عن تقديم الفرصة لهم للفوز بواحد من هذه الأجهزة المحدودة. وتدعو إتش تي سي أصحاب المخيلة والإبداع في المنطقة لاكتشاف الفنان الكامن في أنفسهم، ومشاركة مصادر إلهامهم من خلال تقديم تصاميم حناء مبدعة على إينستغرام باستخدام الوسم (#HTCINK). وستتواصل المسابقة لغاية 13 اغسطس الجاري، حيث سيتم في نهايتها اختيار ثلاثة فائزين، وسيحصل كل منهم على الإصدار المحدود إتش تي سي إنك.

إتش تي سي ون إم 9

يعد هذا الهاتف الجديد أحدث إضافة إلى أسرة إتش تي سي ون المرموقة عالمياً، حيث يمثل احتفالية كلاسيكية بالجمال والأناقة الخالدين، ويجمع بين الطراز الرفيع والأداء العالي وقابلية التخصيص، ليضمن تجربة غير مسبوقة في مجال الاتصال للعملاء الذين لا يساومون على الشكل أو المضمون.

تصميم جوردان دان الخاص بهاتف إتش تي سي إنك

تعاونت جوردان دان مع أبرز الفنانين المعاصرين لإبداع رسم يمثل رمزاً لتوجهاتها الجديدة في حياتها، وترقبها لمشاريعها الإبداعية القادمة، ويسمح لها بالتعبير عبر عن أسلوبها الشخصي ضمن إطار الشراكة إتش تي سي.

والتصميم الفني الذي قدمته مستوحى من رسم كف الحسد التقليدية (يد الخمسة أو خمسة وخميسة) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث أرادت التعبير من خلاله عن حاجة المرء للانفتاح على العالم وثقافاته المختلفة وفي نفس الوقت ضرورة حفاظه على رباطة الجأش وحماية تراثه وثقافة أجداده. وهو يتميز بملامح تشبه ورق الشجر، حيث تهدف من خلاله إلى عكس العناصر والأنماط الطبيعية التي تمدها بالإلهام والإبداع، إلى جانب رسم للشمس والقمر يعبر عن التوازن والانسجام المطلوبين لتكامل شخصيتها وشخصية كل إنسان.



التعليقات