عاجل

  • (أكسيوس) عن مسؤول أمريكي: تقييمنا أن إيران سترد على أي ضربة إسرائيلية كبيرة ومعلنة على أراضيها

  • (أكسيوس) عن مسؤول أمريكي: سيكون من الصعب للغاية تكرار النجاح الذي حققنا بإحباط هجوم إيران وإسرائيل تعرف ذلك

  • (أكسيوس)عن مصادر: بلينكن أبلغ زعماء يهودا أمريكيين أن مزيداً من التصعيد مع إيران لن يصب بمصلحة إسرائيل وأمريكا

بنك القدس يسلم الفائزين من رام الله وطولكرم جائزة الـ 20,000 دولار

بنك القدس يسلم الفائزين من رام الله وطولكرم جائزة الـ 20,000 دولار
رام الله - دنيا الوطن
سلم بنك القدس ضمن حملة جوائز حسابات التوفير للعام الحالي #فرحة_التوفير .. كل يومين، جائزة الـ 20,000 دولار للفائزين محمود إبراهيم جمعة والمدخر لدى فرع طولكرم، وحسام شكري عابودي والمدخر لدى فرع رام الله.

وتم تسليم الجائزتين للفائزين بمبنى الإدارة العامة للبنك، حيث قدّمت إدارة البنك تهانيها للفائزين وعائلاتهم شاكرةً لهم تعاملهم مع البنك ومؤكدةً التزام البنك بتقديم كل ما هو جديد ومبتكر من خدمات ومنتاجات مصرفية.

وفي ذات السياق عبر الفائز جمعة عن فرحته بالقول: "شكرا لبنك القدس على هذه المفاجئة الرائعة، الحمد لله ربحت 10,000 دولار، وبنك القدس بيعمل دوماً على تلبية احتياجات عملائه ويقوم دائما بحملات جديدة ومتنوعة وأنا سعيد جداً بهذه الجائزة وبشجع الجميع لفتح حساب في بنك القدس. من ناحية أخرى، عبرت أسرة القاصر حسام عابودي عن شكرها لبنك القدس وسعادتها بالفوز بالجائزة والتي ستساعد في تأمين التعليم الجامعي لابنهم، وتوجهت بجزيل شكرها لبنك القدس على حملاته المميزة.

يجدر بالذكر أن شروط المشاركة بالحملة سهلة وميّسرة، حيث يدخل بالسحب كل حساب توفير بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بعملتي (الدينار، اليورو)، مع العلم أن جوائز حسابات التوفير للعام 2015 تتنوع من حيث الوتيره والقيمة إذ أنها تشمل سحباً كل يومين على سيارة أوبل كورسا 2015 وقسيمة راتب يدفع لمرة واحدة بقيمة 500 كل يومين، بالإضافة إلى 20,000 دولار لفائزين اثنين كل ثلاثة شهور، علماً أن السحب على السيارة وقسيمة الراتب لا يشمل كل من أشهر (6،9،12)، وتزداد فرص الفوز تلقائيا مع تغذية الحساب الحالي هذا فضلاً عن المزايا الأخرى العديدة لحسابات التوفير.

كما بإمكان الجمهور الاستفسار أكثر عن شروط الحملة من خلال التفضل بالتوجه الى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في مختلف ارجاء الوطن او الاستفسار من خلال الرقم المجاني (110-110-1800) بالاضافة لمواقع التواصل الاجتماعي، علماً بأن جميع حسابات التوفير الحالية والجديدة خاضعة للسحب والجوائز طبقاً لشروط الحملة.