اللجنة الاجتماعية بإقليم غرب غزة توزع طرود غذائية ضمن مكرمة الرئيس

غزة –دنيا الوطن
وزعت اللجنة الاجتماعية بإقليم غرب غزة في حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح " طرود غذائية وتأتي حملة التوزيع ضمن مكرمة الرئيس محمود عباس " أبو مازن " بمناسبة شهر رمضان المبارك لترسم البسمة على شفاه أبناء غزة والتي تسعى اليها اللجنة الاجتماعية في التخفيف عن المواطنين والتركيز على مفهوم العدالة الاجتماعية .
وقال زياد مطر أمين سر إقليم غرب غزة بحركة " فتح " أن توزيع الطرود الغذائية لتخفيف العبء عن المواطن الفلسطيني الصامد على تراب الوطن. وأضاف تأتي حملة توزيع الطرود والتي يسعى الإقليم بمشاركة اللجنة الاجتماعية ولجان المناطق للتخفيف عن المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا والتركيز على مفهوم العدالة الاجتماعية. ضمن البرنامج الإنساني الذي يأخذه على عاتقه إقليم غرب غزة.
ومن جهته ثمن أيمن الفار مفوض اللجنة الاجتماعية في إقليم غرب غزة، دور الأخت آمال حمد عضو اللجنة المركزية لحركة " فتح " ومفوض اللجنة الاجتماعية بالحركة لوقوفها الى جانب الإقليم ودورها التي تبذله من أجل التخفيف عن كاهل المواطن الفلسطيني ومسارعتها في مد يد العون والمساعدة. والتي تسهم في تصليب أرضية صمود أبناء شعبنا في مواجهة التحديات وتجسد معاني التكافل الاجتماعي والعطاء بين أبناء الشعب الواحد.
وتقدم المستفيدين من حملة توزيع الطرود الغذائية بالشكر والتقدير الى اللجنة الاجتماعية لدورهم في مد يد العون والمساعدة في توفير احتياجاتهم من المواد الغذائية في شهر رمضان والتي تسد رمق اطفالهم وتساندهم في توفير بعض احتياجات الأسر التي تغنيهم عن حاجة السؤال.