شركة المشرق للتأمين تنظم إفطاراً جماعياً لموظفيها ووكلائها ومنتجيها ومستشاريها

شركة المشرق للتأمين تنظم إفطاراً جماعياً لموظفيها ووكلائها ومنتجيها ومستشاريها
رام الله - دنيا الوطن
احتفاء بشهر رمضان المبارك، قامت شركة المشرق للتأمين بتنظيم إفطار جماعي لموظفيها ووكلائها ومنتجيها ومستشاريها في المركز الرئيسي وكافة الفروع وذلك في مدينة رام الله.

وشارك في الإفطار الرئيس التنفيذي للشركة أيوب زعرب والمدير العام نهاد أسعد، ونوابه ومساعدوه إضافة إلى مدراء الفروع ومدراء الدوائر وكافة الموظفين والوكلاء والمنتجين والمستشارين، كما شارك بالإفطار عدد من طواقم الشركة العقارية التجارية للاستثمار وهي شركة تابعة لشركة المشرق للتأمين.

من جهته، رحب الرئيس التنفيذي بالحضور، شاكراً لهم جهودهم المتواصلة وانتماءهم الأصيل، وأكد أن الشركة تولي اهتماماً كبيراً لموظفيها ووكلائها ومنتجيها، مشيراً إلى أن الجو الأسري الذي تتحلى به شركة المشرق للتأمين هو من أهم عوامل النجاح، واعداً بضرورة المواصلة في الاستثمار في الكادر البشري.

وتأتي هذه المبادرة انطلاقاً من اهتمام الشركة بتعزيز العلاقات بين الموظفين وزيادة التواصل بين الإدارة وموظفيها ووكلائها وتوطيد العلاقات بينهم بما يخدم المصالح المشتركة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة المشرق للتأمين هي من أوائل وأقدم شركات التأمين العاملة في سوق التأمين الفلسطيني، حيث باشرت أعمالها عام 1993، وتقدم كافة الخدمات التأمينية المميزة، ويبلغ طاقمها أكثر من مائة وستين موظفاً ووكيلاً ومنتجاً وتنتشر فروعها ومكاتبها في كافة مدن الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس.