الرجوب ووفد الجمعية الخيرية الملكية البحرينية يزوران الاسير المحرر جهاد الشحاتيت

الرجوب ووفد الجمعية الخيرية الملكية البحرينية يزوران الاسير المحرر جهاد الشحاتيت
رام الله - دنيا الوطن
قام اللواء جبريل الرجوب، نائب امين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، ووفد من الجمعية الخيرية الملكية البحرينية، تراسه الدكتور مصطفى السيد، وحضور سفير دولة فلسطين لدى البحرين خالد العارف، مساء السبت، بزيارة الاسير المحرر
جهاد الشحاتيت، في بلدة خرسا جنوب الخليل، الذي افرجت عنه سلطات الاحتلال بعد امضائه 13 عاما في سجون الظلم والاستبداد الاسرائيلية.

واعرب الرجوب عن فخره واعتزازه بصمود الاسير المناضل جهاد الشحاتيت، ابن حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، وباقي الاسرى من مختلف فصائل العمل الوطني، مؤكدا على ثبات موقف القيادة الفلسطينية الرامي الى مواصلة النضال من اجل الافراج عن اسرانا البواسل في السجون الاسرائيلية واقامة الدولة المستقلة.

من جانبه قال السفير خالد العارف إن اسرانا البواسل في سجون الاحتلال تتفاعل قضيتهم بشكل متزايد وتحظى معاناتهم اليومية اهتماما كبيرا عند كل العرب والفلسطينيين في الشتات من اجل الضغط على المجتمع الدولي واجبار اسرائيل على الافراج عنهم التزاما بالمواثيق والقوانين الدولية.

وعبر العارف عن فخره بزيارته لبيت الاسير المناضل جهاد الشحاتيت، معتبرا اياه مثالا للمناضل الفلسطيني الذي يصر على نيل حقوقه الى جانب المئات من الاسرى الذي يقبعون حاليا داخل السجون الاسرائيلية.

واعرب امين عام الجمعية الملكية الخيرية، الدكتور مصطفى السيد، عن اعتزاز مملكة البحرين ملكا وحكومة وشعبا، بالتضحيات التي يواصل الشعب الفلسطيني بكافة اطيافه تقديمها في سبيل الدفاع عن كرامة العرب والمسلمين في الارض المحتلة، من أجل اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ونيل الحقوق المسلوبة.

وعبر السيد عن فخره والوفد المرافق له بالتواجد في ارض فلسطين من اجل تعزيز اليات التعاون بين المملكة وفلسطين في مختلف المجالات التي يمكن لها المساهمة بتخفيف معاناة الكثير من ابناء الشعب الفلسطيني، وتقديم رسائل تضامن من الاخوة
في المملكة مع الاهل في الاراضي الفلسطينية.

واعتبر السيد ان الاسير المحرر جهاد الشحاتيت وباقي الاسرى المظلومين في سجون الاحتلال انما هم نبراسا ونورا يجب على كل عربي ومسلم ان يتشرف بهم وينقل معاناتهم الى العالم.

التعليقات