النضال الشعبي : تطالب وسائل الاعلام توخي الدقة وعدم الانجرار وراء الاخبار المفبركة

النضال الشعبي : تطالب وسائل الاعلام توخي الدقة وعدم الانجرار وراء الاخبار المفبركة
رام الله - دنيا الوطن
نفت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ما تناقله  عدد من الوكالات حول "مصدر: بسبب دخول مجدلاني التعديل الحكومي خلافات حادة تعصف بجبهة النضال الشعبي"، وطالبت  الجبهة وسائل الاعلام توخي الدقة والحذر في نشر الاخبار وعدم الانجرار وراء الاخبار المفبركة ، مؤكدة أن ما ورد في الخبر ،هي أنباء مدسوسة  عاريه عن الصحة وصادرة عن جهات  هدفها خلق حالة من الارباك و البلبلة حول  موقف الجبهة التي تتخذها ويعبر عنها الأمين العام .

وقال عوني أبو غوش عضو المكتب السياسي للجبهة  الناطق الاعلامي الرسمي  أن جهات مشبوهة وأصحاب اجندات يحاولوا  تمرير أخبار مفبركة، هدفها الاساءة للجبهة ومواقفها السياسية والوطنية المعلنة أن للجبهة مصادرها الرسمية المعلنة والمعروفة ، حيث نتمنى على كافة وسائل الإعلام العودة إليها قبل نشر أي خبر قد يسيء لمواقف الجبهة، وبما يؤدي إلى حالة من الإرباك والفوضى التي لا تخدم سوى أعداء الحقيقة .

وتابع أبو غوش إن المكتب السياسي للجبهة لم ينعقد يوم الجمعة ، ولن ينعقد اليوم السبت ، وفق ما أشار اليه الخبر  وأن قيادة الجبهة المكتب السياسي واللجنة المركزية موحده خلف أمينها العام د. أحمد مجدلاني .

مطالبا وسائل الاعلام إلى توخي الدقة والحذر، على اعتبار أن الاعلام رسالة مهنية تهدف إلى نقل الحقيقية وبلورة رأي عام جمعي يخدم قضية شعبنا وليس العكس.